الرياضة / المصرى اليوم

عصام الشوالي: «المستحيل مش أهلاوي»..والمارد الأحمر قادر على العودة بالكأس (فيديو)

قال عصام الشوالي، المعلق الرياضي التونسي بمجموعة قنوات beIN SPORTS أن لكل مباراة ظروفها لذلك لم يستطع الأهلي صناعة نفس السيناريو لمباراة النجم الساحلي في مباراة الوداد الأولى في ذهاب نهائي دوري الأبطال.
وأضاف في تصريح برنامج TimeOut مع شيما:«الوداد البيضاوي المغربي تعلم مما حدث مع النجم الرياضي الساحلي قبلها بسبعة أيام».
وتابع:«يبدو أن عموتة قال لنجومه الأهلي قد يكرر سيناريو النجم ويسجل مبكراً، لا ترتبكوا قفوا بثبات، وهو ما حدث، المباراة 90 دقيقة وأنا قلت ذلك للاعبي النجم لكنهم لم يستمعوا».

أما عن مباراة العودة قال: «الأهلي قادر على كل شىء لإنه دائماً ما يفعل المستحيل،وأنا قلتها من قبل أن تكون أهلاوي فهى نعمة من الله لإنه لديك فريق لا يستسلم ولا يفرط أمام الخصوم».

وأضاف: «فريق بطولات يمتلك 20 بطولة قارية، وأرى أنه قادر على العودة بالكأس رغم أنه يواجه جمهور متحمس، لكن الأهلي واجه جمهور الترجي واللاعبين لديهم خبرة التعامل مع المباريات الكبيرة».

وتابع: «روح الفانلة الحمراء ستكون سجال بين الفريقين حيث أن الوداد يرتدي الأحمر أيضاً، والوداد فريق خطير كما أنهم متعطشين للحصول على البطولة سنشاهد مباراة كبيرة بين الفريقين».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان عصام الشوالي: «المستحيل مش أهلاوي»..والمارد الأحمر قادر على العودة بالكأس (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا