الرياضة / سوبر كورة

بالفيديو والصور.. تفاصيل جديدة فى معركة جماهير فينورد وشاختار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت الشرطة الأوكرانية، احتجاز أكثر من 50 شخصًا بعد اندلاع مشاجرة بين جماهير ناديي فينورد الهولندي، وشاختار دونيتسك الأوكراني بمدينة خاركيف في شرق البلاد في وقت متأخر، مساء الثلاثاء.

وذكرت وكالة انترفاكس أوكرانيا للأنباء أن 40 مواطنًا هولنديًا، ضمن المحتجزين.

وقالت شرطة خاركيف في بيان، إنَّه تم تدمير حانة خلال المعركة، التي تأتي قبل مباراة الفريقين في دوري أبطال اوروبا في وقت لاحق، مساء الأربعاء.                                        

وأضافت الشرطة "الأزمة حدثت بين المشجعين الهولنديين، والأوكرانيين". وقالت إن 52 شخصًا احتجزوا لاستجوابهم بشأن الواقعة في مقر الشرطة المحلية.

وفي 2015 احتجز 23 مشجعًا لفينورد في روما ووجهت اتهامات لـ19 بعد اندلاع عنف قبل مباراة أمام روما.

وأظهرت لقطات الفيديو، تواجد عدد من جماهير فينورد التي سافرت خلف فريقها في إحدى المقاهي، وقامت جماهير شاختار باقتحام المقهى في محاولة للاعتداء عليهم.

وقامت جماهير فينورد بالتصدي للاعتداءات، ولكن جماهير شاختار لم تتوقف وقامت بكسر الزجاج الخاص بالمقهى، لتنتقل بعدها المعركة إلى شوارع المدينة.

يذكر أن مثل هذه الاشتباكات بين الجماهير معتادة في أوروبا، وتحديدًا بين جماهير فرق أوروبا الشرقية، والتي تشتهر بانتشار مجموعات الأولتراس فيما بينها.

تحطيم المقهي
تحطيم المقهي
مشاحنات الجماهير

مشاحنات الجماهير

مشادة عنيفة بين الجماهير
مشادة عنيفة بين الجماهير

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو والصور.. تفاصيل جديدة فى معركة جماهير فينورد وشاختار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا