الرياضة / بوابة الشروق

ارسنال يتأهل وميلان يتعثر في الدوري الأوروبي

تأهل ارسنال الإنجليزي إلى دور الــ32 لبطولة الدوري الأوروبي ، وذلك عقب تعادله السلبي مع ريد ستار بلجراد الصربي على ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن .

احتفظ أرسنال بصدارته للمجموعة برصيد عشر نقاط، بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريد ستار، فيما احتل باتي بوريسوف المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ظل كولون في المؤخرة برصيد ثلاث نقاط.

وعجز ميلان الإيطالي عن الفوز للمباراة الثانية على التوالي في المجموعة الرابعة، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه أيك أثينا اليوناني، فيما أحيا أوستريا فيينا النمساوي حظوظه في الصعود، عقب فوزه الكبير 4 / 1 على مضيفه رييكا الكرواتي.

ورغم التعادل، ظل ميلان محتفظا بالصدارة برصيد ثماني نقاط، فيما احتل آيك المركز الثاني برصيد ست نقاط، وارتقى أوستريا فيينا للمركز الثالث برصيد أربع نقاط، وتراجع رييكا للمركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وأنعش فريق فيتوريا جيماراياش البرتغالي آماله في الصعود، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي في المجموعة التاسعة، فيما تعادل سالزبورج النمساوي مع ضيفه قونيه سبور التركي.

وتصدر سالزبورج المجموعة برصيد ثماني نقاط، فيما تجمد رصيد مارسيليا عند ست نقاط في المركز الثاني، واحتل جيماراياش وقونيه سبور المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد أربع نقاط.

واقتنص أتلتيك بلباو الإسباني فوزه الأول في المجموعة العاشرة، بعدما تغلب على ضيفه أوسترسوند السويدي 1 / صفر، في حين فاز هيرتا برلين الألماني على ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني بهدفين نظيفين.

ورغم الخسارة، ظل أوسترسوند في الصدارة برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه زوريا، واحتل بلباو المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وقبع هيرتا برلين في المؤخرة برصيد اربع نقاط.

وواصل لاتسيو الإيطالي سلسلة انتصارات، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المجموعة الرابعة، عقب تغلبه 1 / صفر على ضيفه نيس في المجموعة الحادية عشر، التي شهدت فوز زولت فارجم البلجيكي على مضيفه فيتسيه أرنهيم الهولندي بهدفين نظيفين.

وحسم لاتسيو تأهله لدور الـ32، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، محققا العلامة الكاملة، فيما احتل نيس المركز الثاني برصيد ست نقاط، وتواجد زولت فارجم في المركز الثالث بأربع نقاط، وقبع فيتيسه في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتأهل زينيت سان بطرسبرج الروسي للدور المقبل، بعدما تعادل 1 / 1 مع مضيفه روزنبورج النرويجي في المجموعة الثانية عشر، التي شهدت فوز ريال سوسييداد الإسباني على فاردار المقدوني بثلاثية نظيفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ارسنال يتأهل وميلان يتعثر في الدوري الأوروبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا