الرياضة / بوابة الشروق

ليما الهداف التاريخي للوصل يصنع الفرحة بين جماهير الإمبراطور الإماراتي

 

أصبح البرازيلي فابيو ليما هو صانع الفرحة ومصدر الابتسامة لجماهير فريق الوصل العريضة بالدوري الإماراتي لكرة القدم، حيث سجل هدفين قاد بهما الفريق للفوز 2 / 1 على مضيفه النصر في ديربي مدينة دبي في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الخميس.

ليما سجل هدفين وتصدر بفريقه قائمة الدوري منفردا برصيد 17 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه العين، الذي سيواجه مضيفه الوحدة بعد غد السبت في المرحلة ذاتها.

وعزز فابيو ليما صدارته لقائمة الهدافين بالدوري الاماراتي برصيد تسعة أهداف، وبهدفي اليوم أصبح ليما الهداف التاريخي لنادي الوصل برصيد 70 هدفا منذ انتقاله للفريق، الذي يخوض معه موسمه الثالث.

ويطلق على فريق الوصل لقب (إمبراطور الأندية الإماراتية)، ويقوده حاليا المدرب الأرجنتيني رودولفو أورابارينا، ويقدم مستويات متميزة للغاية مع الفريق حتى الآن للموسم الثاني على التوالي، حيث حل الوصل في الموسم الماضي وصيفا خلف نادي الجزيرة.

وأصبحت جماهير الوصل تتغنى بليما، الذي كان يبيع مع والده في البرازيل فاكهة الأناناس ،لانه يقدم المتعة والجمال التهديفي مع فريقه الاماراتي، وقبل مباراة اليوم كان اللاعب مهددا بعدم المشاركة في المباراة بسبب فيديو تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي اعتبره نادي النصر به اساءة لهم، ومعه زميله البرازيلي الآخر كايو كانيدو حيث قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة الإماراتي إيقافهما مباراتين مع تغريمهما 20 ألف درهم.

ولكن نادي الوصل تقدم باستئناف ليقوم الاتحاد برفع الإيقاف، ويصبح ليما وكايو الأبرز ويقودان الفريق الوصلاوي لانتصار مثير اليوم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ليما الهداف التاريخي للوصل يصنع الفرحة بين جماهير الإمبراطور الإماراتي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا