الرياضة / سوبر كورة

البدري: وفاء جماهير الأهلي يقودنا للقب الأفريقي

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن مؤازرة جماهير الأهلي ووفائهم لناديهم يحمس الجميع داخل الفريق من أجل اقتناص اللقب الأفريقي من الوداد الرياضي المغربي.

أضاف البدري في تصريحات تليفزيونية لقناة "اون سبورت" من المغرب أن جماهير الأهلي عظيمة ووفية ودائما تكون بجانب الفريق في الأوقات المناسبة ، مشيرا الي أنهم دائما السبب في العزيمة والاصرار لتحقيق الانجازات.

أوضح المدير الفني للأهلي أنه يشكر الجماهير علي مساندتها للاعبين بالشكل اللائق والحماس الكبير في اخر مران قبل السفر للمغرب ، وتوجيه رسالة تدعيم لكريمته زينة التي تعرضت لحادث في كندا مؤكدا أن هذا السلوك ليس بغريب علي جماهير الأهلي الوفية.

تابع البدري تصريحاته مؤكدا أنه الجميع في الأهلي في حالة تركيز شديد من أجل اللقب الأفريقي الغالي الغائب منذ 4 سنوات ، وأن هدف اللاعبين والجهاز الفني هو اقتناص الأميرة الأفريقية واسعاد الملايين من الجماهير العاشقة لناديها.

ويلتقي الأهلي مع الوداد الرياضي المغربي في العاشرة مساء غدا السبت باستاد مركب محمد الخامس في اياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علما بأن مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين 1-1 باستاد برج العرب بالاسكندرية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري: وفاء جماهير الأهلي يقودنا للقب الأفريقي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا