الرياضة / اليوم السابع

جمال هليل عضو قائمة طاهر: نمتلك خطة لإحداث نقلة نوعية فى الأهلى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال محمد جمال هليل المرشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر فى انتخابات الأهلي المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجارى، إن القائمة لديها طموحات كبيرة لإحداث نقلة نوعية داخل القلعة الحمراء خلال السنوات الأربعة المقبلة.

وتضم قائمة محمود طاهر، مصطفى مراد فهمى فى منصب نائب الرئيس وكامل زاهر فى منصب أمين الصندوق، وفى العضوية فوق السن، الإعلامى حمدى الكنيسى، ومحمد يحيى، وهانى سرى الدين، وإيهاب ماضى، وخالد حبيب، ومحمد جمال هليل، وفى العضوية تحت السن وقع اختيار محمود طاهر على الثلاثى، أحمد مصطفى، وشيرين منصور، ومروان هشام فؤاد.

وأكد هليل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قائمة محمود طاهر متكافئة للغاية، وهناك توزيع للأدوار على جميع أعضائها من أجل منح كل عضو فرصة التركيز فى ملف يستطيع تنفيذه وتحقيق طموحات أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح أن القائمة تمتلك خطة للنهوض بالنادى على جميع المستويات رياضيا واجتماعيا واقتصاديا، مشيرا إلى أنها تعمل من الآن بشكل احترافى، وأوضح أنه سيتولى ملف الخدمات وسيشارك أيضا فى ملف النشاط الرياضى بما يحقق طموحات أعضاء النادى.

وكشف أن فرص فوز المهندس محمود طاهر فى الانتخابات كبيرة للغاية، مشيرا إلى أن المجلس الحالى ورئيسه عمل فى ظروف صعبة طوال 3 سنوات ونصف ورغم ذلك حقق إنجازات ملموسة وواضحة للجميع، مطالبا أعضاء النادى بانتخاب قائمة طاهر يوم 30 نوفمبر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جمال هليل عضو قائمة طاهر: نمتلك خطة لإحداث نقلة نوعية فى الأهلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا