الرياضة / الحكاية

سليمان يكشف حقيقة علاقة مرتضى منصور بموقعة الجمل

أكد أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك، أنه قام وباقى أعضاء قائمته بتحرير محضر فى القسم لإثبات حالة وضمان عدم التعرض لهم أثناء تواجدهم فى النادى لتقديم أوراق ترشحهم.

 

وقال سليمان، فى تصريحات خاصة لبرنامج "من الآخر مع محمد شبانة" على "راديو نغم إف إم"، إنه لم يدخل الزمالك منذ استقالته سوى مرتين كان أولهما فى شهر رمضان بناء على دعوة للإفطار من أحد الأعضاء يدعى مجدى السويفى، والذى شطبه مرتضى منصور مؤخرا، مشيرا إلى هناك أفراد داخل اللجنة الأولمبية يساندون منصور بما يخالف القوانين وأنهم لو استمروا على هذا النهج سيتوجه إلى رئيس الوزراء للشكوى لتحقيق العدالة.

 

وأضاف المرشح للرئاسة الزمالك أنه حصل على ترخيص من الحى لتعليق لافتات دعائية، ومع ذلك أقدم أنصار مرتضى على تقطيعها وتكسيرها، موضحا أنه يعيش فى دولة القانون وليس دولة مرتضى منصور، مؤكدا أن ما يحدث عبث ولا يجد رئيس الزمالك من يحاسبه على تجاوزاته.

 

وأبدى المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك تعجبه من تحديد إدارة النادى لباب بعينه لدخول الراغبين فى تقديم أوراق الترشح بدون الدخول للنادى من الداخل، متسائلا: "هل سيقوم أعضاء قائمة مرتضى منصور بفعل ذلك وعدم دخول النادي؟".

 

وأشار سليمان إلى أن مرتضى قام بإحضار شاهد لتبرئته من الاتهام فى موقعة الجمل الشهيرة، وهو الآن تم تعيينه فى منصب المدير التنفيذى النادى.

 

واختتم المرشح المحتمل لرئاسة الأبيض أن هناك أموال دخلت الزمالك فى فترة رئاسة مرتضى وصلت إلى مليار و300 مليون جنيه، متسائلا: "أين ذهبت هذه الأموال ولماذا لم يتم إدراجها فى الميزانية؟".

انت الان تتصفح خبر بعنوان سليمان يكشف حقيقة علاقة مرتضى منصور بموقعة الجمل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا