الرياضة / بوابة الشروق

البدري : خايف من التحكيم أمام الوداد

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي ، على صعوبة مواجهة الوداد المغربي غداً في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، مشيراً إلى أن إقامة المباراة في الدار البيضاء يزيد من صعوبتها.


وشدد البدري على ثقته الكاملة في لاعبين وقدرتهم على اللعب تحت الضغط سواء الجماهيري أو داخل المستطيل الأخضر ، مشيراً إلى أن اللاعبين اعتادوا على مثل هذه المباريات.


وعن لقاء الذهاب الذي أقيم في برج العرب ، قال البدري أن اللاعبين لم يكونوا موفقين خاصة بعد إضاعة العديد من الفرص التي لو أحرز أحدها لخرج الأهلي فائزاً وبالتالي يخف الضغط على اللاعبين خاصة وأن الفريق مطالب بتسجيل هدف على الأقل.


وتمنى البدري أن يكون هناك عدالة تحكيمية في مباراة الغد خاصة بعد الظلم الذي تعرض له الفريق في لقاء الذهاب وعدم إحتساب ركلة جزاء لصالح المهاجم المغربي وليد أزارو ، وشدد على ثقته في حكم المباراة الزامبي بكاري جاساما مطالباً بالحصول على حق فريقه في المباراة وعدم ظلم أي فريق في المباراة.


وأضاف البدري أنه سيقاتل هو ولاعبيه على تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة التاسعة للأهلي والثانية له مع الفريق كمدير فني ، وعن الحضور الجماهيري في ملعب مختار التتش قبل السفر إلى المغرب ، أوضح البدري أن ذلك الموقف ضاعف من رغبة الفريق في الفوز وحصل اللاعبين على دفعة معنوية هائلة من أجل تحقيق اللقب الغائب منذ 2013.


وبالنسبة للغيابات عبر البدري عن ثقته الكاملة في اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق في المغرب ، مؤكداً أن غياب حسام عاشور وصالح جمعة وعلي معلول خسارة كبيرة للفريق إلى أن زملائهم قادرون على انتزاع اللقب من الدار البيضاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البدري : خايف من التحكيم أمام الوداد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا