الرياضة / سوبر كورة

بوكيتينو لا يعرف سبب فوز توتنهام على ريال مدريد

أبدى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، سعادته بـ"الفوز المهم" الذي حققه الفريق، الأربعاء، على ريال مدريد (3-1) في دور المجموعات بدوري الأبطال وضمان التأهل لثمن النهائي، مؤكدا أنه كان ينتظر "شكلا أفضل" لحامل اللقب "ولكن هذا لم يحدث".

وعلق بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "سعيد للغاية، لقد قدمنا أداء كبيرا وهذا انتصار رائع للنادي وللاعبين ولجميع الجماهير".

وشدد المدرب الأرجنتيني "كنت انتظر شكل أفضل لريال مدريد، اعتقد أنه حاول ولا يمكننا معرفة إذا كان الفوز بسبب استحقاق منا، أو سوء أداء منهم".

وتابع "أعتقد أن خبراء كثيرين سيعلقون على هذا الأمر، من أجل الفوز على ريال مدريد، يجب أن تقدم أفضل ما لديك، كنا ندا قويا وقدمنا أفضل شكل، ولهذا فزنا بالمباراة".

وأشار إلى أن "مثل هذه الانتصارات تكون لها نتائج كبيرة" ولكنه شدد على ضرورة أن يتحلى فريقه بـ"التماسك".

وأوضح "مثل هذه الانتصارات تكون نتائجها كثيرة، قدمنا مباراتين كبيرتين أمام ريال مدريد منذ أسبوعين على البرنابيو واليوم، الآن وصلنا إلى المرتبة التي نريدها، والتأهل للدور التالي، نثق في أن الحظ سيحالفنا خلال القرعة".

وتمكن توتنهام بهذا الفوز من فض الشراكة في الصدارة مع الميرينجي بعدما بات رصيده 10 نقاط ليحجز مقعده رسميا في دور الـ16، بينما تجمد رصيد الريال عند 7 نقاط في الوصافة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بوكيتينو لا يعرف سبب فوز توتنهام على ريال مدريد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا