الرياضة / بوابة الشروق

الدوري الأوروبي: ميلان يواجه أثينا لتعزيز الصدارة .. وأرسنال يستضيف النجم الأحمر لحسم الصعود

  • 1/2
  • 2/2

يواجه ايه سي ميلان الإيطالي مضيفه أيك اثينا اليوناني اليوم الخميس في مباراة يسعي من خلالها الميلان لتعزيز الصدارة وحسم الصعود مبكراً  لدور الـ32 من الجولة الرابعة في دور المجموعات.

الميلان يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بينما يأتي أيك اثينا في المركز الثاني بـ5 نقاط.

و في في المباراة الاخرى في المجموعه يستضيف رييكا التشيكي ثالث الترتيب برصيد ثلاث نقاط أوستريا فيينا النمساوي متذيل المجموعه برصيد نقطه واحدة.

ويلاقي أرسنال الإنجليزي متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط وصيف الترتيب النجم الأحمر برصيد 4 نقاط في مباراة يسعى فيها أرسنال للفوز لحسم صعوده مبكراً إلى دور الـ32، وفي باقي مبارايات المجموعه يلاقي متذل الترتيب برصيد خالي من النقاط كولن الألماني ثالث الترتيب برصيد أربع نقاط باتي بريسوف البلاروسي.

وفي قمة المجموعه الخامسة يستضيف ليون الفرنسي وصيف المجموعة بخمس نقاط علي ملعبه متذيل الترتيب برصيد نقطه واحدة ايفرتون الإنجليزي في لقاء يسعي فيه ليون لخطف الصدار، وإيفرتون لتصحيح وضعه في المجموعه، و يستضيف أبويل ليماسول القبرصي متصدر ترتيب المجموعة بـ7 نقاط أتلانتا الإيطالي.

ويستضيف لاتسيو الايطالي بالعلامه الكامل 9 نقاط من ثلاث مباريات الوصيف ب6 نقاط نيس الفرنسي في قمة المجموعه الحادي عشر، و في نفس المجموعه يلاقي فيتيسه أرنهيم الهولندي زولت وارجم البلجيكي.

و يسعي سبورتنج براجا البرتغالي بقيادة نجمه المصري احمد حسن كوكا لخطف صدارة المجموعه التي يحل فيها وصيف ب6 نقاط عندما يلاقي متصدر الترتيب بسبع نقاط  لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

وتأتي باقي المباريات كالآتي:

 

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الدوري الأوروبي: ميلان يواجه أثينا لتعزيز الصدارة .. وأرسنال يستضيف النجم الأحمر لحسم الصعود ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا