الرياضة / بوابة الشروق

بوسكيتس: اللعب بدون جماهير غير ممتع

قال سرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، عقب انتهاء مباراتهم أمام لاس بالماس اليوم الأحد على ملعب "الكامب نو" وفوزهم (3-صفر) ، إن اللعب بدون جمهور لم يكن تجربة ممتعة ، كنا متابعين لما حدث ، تم الاتفاق على عدم لعب اللقاء ولكنا كنا سنتضرر على المستوى الرياضي ، ولهذا كان منطقيا أن نخوض اللقاء بدون جماهير.

 

وكان اللقاء مهددا بالتأجيل بطلب من السلطات الأمنية عقب المواجهات التي وقعت اليوم بين المواطنين والقوات النظامية بالتزامن مع عملية التصويت بالاستفتاء على استقلال كتالونيا عن إسبانيا، والتي أسفرت عن إصابة 465 شخصا على الأقل بـ"جروح أو كدمات".

 

ثم خرجت إدارة نادي برشلونة بعد ذلك لتؤكد إقامة اللقاء في موعده ولكن بدون حضور الجماهير ، وقال لاعب الوسط الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء " إن الجميع كان متأثرا قبل ساعات من المباراة ، وأن تكون الأمور متعلقة بجوانب أخرى ، الأهم هو أننا عدنا لتسجيل الأهداف ، الشوط الثاني كان أفضل حيث مارسنا الضغط العالي وتمكنا من تسجيل الأهداف".

 

وحول هدفه أمام لاس بالماس ، وهو الأمر غير المعتاد في مسيرته ، قال "مساعدة الفريق دائما هي الأهم ، تسجيل الأهداف ليس من سماتي ، ولكن بالطبع تسجيل الأهداف عبر لاعب آخر غير ميسي أو سواريز أمر طيب".

 

وبهذا يواصل البلاوجرانا عزف نغمة الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي التاسعة في جميع المسابقات ليحلق في صدارة المسابقة منفردا بـ 21 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن وصيفه إشبيلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بوسكيتس: اللعب بدون جماهير غير ممتع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا