الرياضة / سوبر كورة

يوفنتوس يتعادل مع أتلانتا ويفقد صدارة الكالتشيو

أضاع فريق يوفنتوس فرصة مشاركة الصدارة مع نابولي، بعد التعادل الإيجابي مع اتلانتا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي قامت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

توقف مسلسل انتصارات فريق "السيدة العجوز" عند عتبة اتلانتا رغم انه تقدم على ضيفه بهدفين نظيفين سجلهما في غضون دقائق معدودة عبر الوافد الجديد فيديريكو برنارديسكي (21) الذي افتتح سجله التهديفي مع حامل اللقب ثم مرر الكرة الهدف الثاني الذي سجله الأرجنتيني جونزالو هيجواين (24).

لكن اتلانتا عاد الى اجواء اللقاء وقلص الفارق في الدقيقة 31 عبر ماتيا كالدارا، قبل أن يفرض التعادل على رجال ماسيميليانو اليجري في الشوط الثاني بواسطة براين كريستانتي (67) الذي سجل الهدف رقم 500 في مرمى الحارس جانلويجي بوفون في جميع المسابقات التي خاضها مع "السيدة العجوز" منذ انضمامه اليه عام 2001 من بارما.

وبدا أن الفوز لا يريد أن يكون ليوفنتوس في هذه المباراة بعد أن حصل فريق اليجري على ركلة جزاء في الوقت القاتل بعدما لمس المدافع الكرة بيده داخل المنطقة، لكن الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا عجز عن ترجمة هذه الفرصة بعدما صدها الحارس (84).

ارتفع رصيد اليوفي للنقطة 19 في المركز الثاني بالتساوي مع الإنتر، ويظل اتلانتا في المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط. 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان يوفنتوس يتعادل مع أتلانتا ويفقد صدارة الكالتشيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا