الرياضة / بوابة الشروق

بايرن يواصل ترنحه في البوندسليجا ويسقط في فخ التعادل مع هيرتا برلين

واصل بايرن ميونخ ترنحه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه هيرتا برلين اليوم الأحد في المرحلة السابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز فرايبورج على هوفنهايم 3 / 2 .

في العاصمة برلين ، سقط بايرن في فخ التعادل الثاني على التوالي ورفع الفريق رصيده إلى 14 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام هوفنهايم ولكن ظل الفارق الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر خمس نقاط.

وفي المقابل ، رفع هيرتا برلين رصيده إلى تسع نقاط وانفرد بالمركز العاشر بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن.

وأنهى بايرن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله المدافع ماتس هوملز في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني ، سجل المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 49 .

ولكن هيرتا برلين انتفض بعدها وسجل هدفين متتاليين في غضون ست دقائق وأحرزهما أوندريج دودا وسالومون كالو في الدقيقتين 51 و56 .

وخاض بايرن مباراة اليوم بعدما خسر صفر / 3 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كما كانت المباراة اليوم هي الأولى للفريق بعد إقالة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين مساعده الفرنسي ويلي سانيول مشرفا على تدريب الفريق بشكل مؤقت.

واستهل بايرن عهد "ما بعد أنشيلوتي" بالتفريط في تقدمه بهدفين نظيفين ليسقط في فخ التعادل الثاني له مقابل هزيمة واحدة وأربعة انتصارات في البوندسليجا هذا الموسم.

وقدم بايرن بداية رائعة في المباراة حيث تقدم بهدف مبكر سجله هوملز اثر تمريرة من جيروم بواتينج.

وأعاد سانيول كلا من اللاعبين وكذلك اللاعبين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن إلى التشكيلة الأساسية للفريق بعدما غابوا جميعا عن التشكيلة في مباراة الفريق أمام سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي.

وبعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني ، عزز ليفاندوفسكي تقدم بيرن بالهدف الثاني ولكن هيرتا برلين رد بقوة وانتزع التعادل الثمين.

وحاول سانيول تنشيط أداء لفريق من خلال الدفع بالإسباني تياجو ألكانتارا بديلا لروبن كما لعب الفرنسي كينجسلي كومان بديلا لمواطنه روبن بسبب الإصابة بعد نحو ربع ساعة من بداية الشوط الثاني.

كما دفع سانيول بلاعبه نيكلاس سويله بديلا لبواتينج في الدقيقة 79 ولكن تغييرات سانيول لم تنقذ بايرن الذي بدا بلا فكر حقيقي في الملعب ليسقط في فخ التعادل بعدما فشل في ترجمة تفوقه التام على الشوط الأول إلى تقدم مطمئن كما عجز دفاعه عن التصدي لمحاولة هيرتا برلين للعودة في المباراة.

ومني هوفنهايم بهزيمته الأولى في الموسم الحالي وسقط أمام مضيفه فرايبورج 2 / 3 حيث فرط هوفنهايم في تقدمه بهدف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول وهدف واحد في الشوط الثاني.

وتقدم الصاعد روبن هاك بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 14 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط أدرك فلوريان نايديرليشنير التعادل لفرايبورج وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف التركي كاجلار سويونكو الهدف الثاني لفرايبورج.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الثاني سجل باسكال ستينزيل الهدف الثالث لفرايبورج ثم رد هوفنهايم بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة بنيران صديقة حيث سجله جوليان شوستر لاعب فرايبورج بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

وحقق فرايبورج فوزه الأول في الموسم الحالي مقابل أربعة تعادلات وهزيمتين ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم إلى المركز الخامس عشر.

وتعرض هوفنهايم لهزيمته الأولى مقابل اربعة انتصارات وتعادلين ليتوقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثاني ولكن بفارق خمس نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر والذي تغلب أمس السبت على مضيفه اوجسبورج 2/1.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بايرن يواصل ترنحه في البوندسليجا ويسقط في فخ التعادل مع هيرتا برلين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا