الرياضة / سوبر كورة

ترتيب فرق الدورى الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم والجولة الرابعة

  • 1/2
  • 2/2

حافظ المقاولون العرب، على صدارة ترتيب الدورى الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة، حيث اختتمت منافسات الجولة اليوم السبت، 30 / 9 / 2017، بإقامة مباراتى بتروجت وطنطا، على استاد السويس الجديد، والداخلية ومصر للمقاصة، على استاد بنى سويف.

 

بتروجت 1 طنطا 1

تعادل بتروجت مع طنطا بهدف لكل فريق، ليرفع الفريقين رصيدهما إلى 5 نقاط، حيث احتل الفريق البترولى المركز الثامن فيما جاء ابناء السيد البدوى فى المركز التاسع، بجدول ترتيب الدورى الممتاز.

ارتقى بتروجت مركزًا وحيدًا هذه الجولة بعدما حقق الفوز فى مباراة والتعادل فى مباراتين، وهو نفس النتائج التى حققها طنطا، حيث تعادل ايضًا فى مباراتين وفاز فى مباراة.

 

الداخلية 2 مصر للمقاصة 1

فيما فاز الداخلية على مصر للمقاصة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد كلية الشرطة، ليرفع الداخلية رصيده إلى 4 نقاط، فى المركز الثانى عشر، فيما توقف رصيد الفريق الفيومى عند نقطة واحدة فى المركز السابع عشر.

ارتقى الداخلية 5 مراكز بعد هذا الفوز، حيث حقق الفوز الأول له هذا الموسم وتعادل فى مباراة وهزم فى مباراتين.

فيما توقفت نتائج المقاصة عند تعادل وحيد وهزيمتين، فيما تأجلت مباراته أمام الأهلى، التى كانت ستجمعه فى الجولة الثانية، بسبب انشغال الأحمر بمباراته أمام الترجى التونسى، فى إياب دور ربع النهائى من دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

 

وبعد نهاية مباريات الجولة الرابعة، شهد جدول ترتيب الدوري الممتاز، عدة تغييرات عدة عن الجولة الثالثة:

حيث ارتقى الإنتاج الحربى من المركز السابع إلى الرابع، و الداخلية من المركز الـ 17 إلى الـ 12،  فى المقابل هبط  الإسماعيلى إلى المركز السادس بعدما كان وصيفا على أثر غيابه عن المشاركة فى الجولة بعد تأجيل مباراته أمام الأهلى لارتباطه بمباراة النجم الساحلى غدا الأحد فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، و أيضا تقهقر المقاصة من الـ15إلى الـ17 ، ووادى دجلة من 12 إلى 13 .

 

وجاء ترتيب جدول الدورى الممتاز بعد مباريات الجولة الرابعة ، كالتالى : 


جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباريات الجمعة للجولة الرابعة

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان ترتيب فرق الدورى الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم والجولة الرابعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا