الرياضة / اليوم السابع

رئيس الأهلي: نمتلك دوافع الفوز أمام النجم.. وجمهورنا كلمة السر فى سوسة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وجه المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، الشكر لمسؤولى النجم الساحلى على حسن استضافة بعثة فريق الكرة بمدينة سوسة، موضحاً أن الأهلي يجد أفضل معاملة من نادى النجم، حيث يتم تلبية كل احتياجات اللاعبين والجهاز الفنى فيما يخص الإقامة والانتقالات والتدريب.

ويحل الاهلى ضيفاً على النجم الساحلى فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال طاهر، خلال حديثه للتليفزيون التونسى نقله الموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق التونسى سيجد معاملة بالمثل فى مباراة العودة على ملعب برج العرب المقرر لها 22 أكتوبر الجارى.

وأضاف طاهر، أن مباراة النجم الساحلى قوية ومهمة للفريقين، وتعد أقوى من مباراة الترجى التى تخطاها الأهلي الأسبوع الماضي، نظرًا للشحن المعنوى والدفعة التى تلقاها النجم بعد فوزه الأسبوع الماضى على أهلي طرابلس وصعوده للمربع الذهبي.

وأوضح رئيس الأهلى أن اللاعبين والجهاز الفنى للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطى مباراة النجم؛ من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الأفريقية للمرة التاسعة فى تاريخ النادى والمشاركة من جديد فى كأس العالم للأندية.

وأكد محمود طاهر أن جمهور الأهلي كان له مفعول السحر فى مباراة الترجى التونسى، التى تمكن الفريق من حسمها لصالحه على ملعب رادس، مشيرًا إلى أن نفس الأمر سيتكرر فى مباراة اليوم أمام النجم الساحلى.

وكشف رئيس الأهلى أن جمهور الأهلي سيحضر مباراة النجم بجوازات السفر، بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية للقاء، موضحًا أن جمهور النجم سيلقى نفس المعاملة فى مباراة العودة على ملعب برج العرب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الأهلي: نمتلك دوافع الفوز أمام النجم.. وجمهورنا كلمة السر فى سوسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا