الرياضة / اليوم السابع

بعد التعادل مع إنبى.. الزمالك يتمسك بعدم اللعب فى بتروسبورت

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تجرى إدارة نادى الزمالك محاولات خلال الفترة الحالية، لتغيير ملعب بتروسبورت، حيث يرغب الجهاز الفنى فى خوض مبارياته على ملعب آخر فى بطولة الدورى الممتاز، ولم ينجح النادى فى الحصول على موافقة أمنية لنقل مبارياته للدفاع الجوى.

وطالب نيبوشا بتغيير الملعب، حيث اشتكى من الأمر للإدارة البيضاء التى ستحاول لتنفيذ رغبته والحصول على موافقة بنقل مباريات الفريق قبل عودة المسابقة مرة أخرى، والتى توقفت لارتباط المنتخب الوطنى بمواجهة الكونغو، يوم 8 أكتوبر الحالى، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن الزمالك قد تعادل سلبيا فى الجولة الرابعة بالدورى مع إنبى، فى ملعب بتروسبورت، ليصبح رصيده 8 نقاط من الفوز فى مباراتين والتعادل فى مثلهما.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد التعادل مع إنبى.. الزمالك يتمسك بعدم اللعب فى بتروسبورت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا