الرياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أخبار الرياضة المصرية اليوم، السبت 30/ 9/ 2017 شهدت العديد من الأحداث الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها، الأهلي يرتدى القميص الأزرق والنجم بـ"الأحمر"، محمود علاء يعتذر لـ"دفندر" إنبى.

 

أسفر الاجتماع الفنى الذى عقد اليوم، السبت، بمدينة سوسة عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للزى الأزرق كاملا فى مباراة الغد أمام النجم الساحلي، بينما يرتدى شريف إكرامى قميصا وشورت رماديا.

11daffd2dd.jpg

فريق الأهلى 

 

 

اعتذر محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، لحمدى فتحى لاعب وسط إنبى، بعدما تسبب مدافع الفريق الأبيض، في كسر "سنة" لاعب وسط الفريق البترولى، خلال مباراة الفريقين التى أقيمت أمس في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
a8094a9989.jpg

 

محمود علاء 

 

تغلب الداخلية على نظيره مصر المقاصة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر الدورى العام.

e8c8a5caa3.jpg

فريق المقاصة

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لم يتقدم باستقالته عقب الخسارة من الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، السبت، على استاد بنى سويف، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

17e436b876.jpg

مؤمن سليمان ومحمد عبد السلام 

 

نجح فريق طنطا فى تحقيق تعادل قاتل مع نظيره بتروجت بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم باستاد السويس.

0487f379e0.jpg

فريق بتروجت

حرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية على حضور عزاء والدة عبد العزيز عبد الشافى وشوقى عبد الشافى نجمى الأهلي السابقين، والمقام حاليا بمسجد آل رشدان بمدينة نصر.
f7cd8ca248.jpg

 

حسن حمدى 

 

 

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلى، غياب أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق عن مواجهة النجم الساحلي فى ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد.

 

5b649686a3.jpg

حسام البدرى 

انت الان تتصفح خبر بعنوان 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا