بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم موقع "سوبر كورة" بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي التي تقام اليوم ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

صدام الأهلي والترجي هو نهائي قبل الأوان، خاصة وأن شعبية وجماهيرية وبطولات الفريقين تعتبر أكبر من الأندية الستة الأخرى الموجوده في البطولة، وهو ما يجعل المباراة تحظى بإثارة خاصة كعادة مباريات الأهلي والترجي.

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب برج العب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في السابعة مساء اليوم.

أسلحة الأهلي والترجي متعدده، فبطل مصر يضم عدد من الخبرات الكبيرة بين صفوفه الذين إعتادوا على كسب المواجهات الصعبة مثل احمد فتحي وعبد الله السعيد وشريف إكرامي وربيعه، فيما يضم الفريق التونسي عدد من النجوم الصاعدين أبرزهم طه ياسين الخنيسي نجم الفريق وهدافه الأول.

ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي

يستضيف ملعب  برج العرب مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يطمح في عبور عقبة الترجي والصعود للمربع الذهبي وتحقيق أهداف أخرى بعضها خارج المستطيل الأخضر، منها أهداف للإدارة الحالية، بتلميع الصورة أكثر قبل الانتخابات، وأهداف أخرى لحسام البدري مدرب الفريق، بكسب نقطة جديدة مع جماهير الفريق الأحمر التي لم ترضى عنه حتى الآن رغم تتويجه بالدوري والكأس.

الترجي يدخل المباراة بمعنويات عالية للغاية، فالفريق توج مؤخراً بالبطولة العربية التي أقيمت في القاهرة، وخاض 4 مباريات في الدوري حقق خلالها 12 نقطة، واستعاد بطولة الدوري الموسم الماضي، ما جعله يعيش أحد أفضل فتراته في السنوات الماضية.

البث المباشر والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تنقل مباراة  الأهلى والترجى التونسى عبر قناة  بي ان سبورت 1 المالكة لحقوق نقل المباريات، بالإضافة للقناة الثانية على البث الأرضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق