الرياضة / بوابة الشروق

جوزيه يجيب .. لماذا لم ينجح بعد رحيله عن الأهلي

رد مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للأهلي على إخفاقه في عدة تجارب بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال جوزيه خلال استضافته ببرنامج (كل يوم) بقناة (ON E): "لا يوجد شخص ناجح طوال العمر .. قد يذهب مذيع إلى قناة أخرى ولا ينجح، الكل سيقول أنه فقد إمكانياته وهذا ما حدث معي ولم يكن حقيقيًا".

وأوضح: "في 2004 قبل عودتي للأهلي كنت سأتولى تدريب منتخب البرتغال ووقعت على عقود صورية ولكن لم أكمل الأمر لأنني لم أحب فكرة التدخل في عملي، لذا ليس لدي الكثير من الأصدقاء في مجال الكرة في البرتغال".

وواصل"هنا أكثر مكان مكثت فيه وتوليت تدريب الأهلي ثلاث مرات وحققت هنا كل شيء ممكن لذا هي أكثر فترة نجاحا في مسيرتي".

وعن تجربته الجديدة بتولي إدارة أكاديمية نادي وادي دجلة، قال:"مشروع دجلة يستحق الاهتمام فأنا أحاول تنشئة جيلا من اللاعبين بعقلية مختلفة وأن يتعلموا اللعب الجماعي وأن يكون لديهم وعي كامل بالثقافة الكروية والتكتيك، وأحاول تطبيق أحدث أساليب اللعب في أوروبا في أكاديمية وادي دجلة مؤخرا".

واختتم: "أولا وادي دجلة هو من طلب التعاقد معي والأهلي لم يتحدث معي مطلقا، كما أن زوجتي كانت تعاني من مشاكل صحية ولم أكن أستطيع السفر إلا بعد تحسن حالتها وهي الآن تستطيع القدوم إلى مصر لتكون بجواري".

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوزيه يجيب .. لماذا لم ينجح بعد رحيله عن الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا