الارشيف / الرياضة / الحكاية

كوبر يطلب تحديد مصير نجم الزمالك أمام الكونغو.. "موقف غامض"

 

طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، من محمد أبو العلا طبيب المنتخب، التواصل مع على جبر مدافع الزمالك من أجل معرفة حالته من الناحية الطبية خلال الفترة الحالية، استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

كان على جبر قد غادر معسكر المنتخب الأخير قبل مواجهة أوغندا بعد التعرض للإصابة فى التدريبات خلال الفترة الماضية وابتعد على إثرها من مواجهتى المنتخب الأوغندى.

 

ويؤدى على جبر خلال الفترة الحالية تدريبات علاجية مع الزمالك، استعداداً للمشاركة مع الفريق الأبيض، ويتواصل الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، مع الجهاز الطبي للزمالك في الوقت الحالي من أجل الاطلاع على حالة اللاعب.

 

يحتاج على جبر لإنهاء البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حاليا تحت إشراف محمد شيحة قبل العودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى وبالتالى من الصعب لحاقه بمباراة الداخلية، المقرر لها يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثانية بالدورى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر يطلب تحديد مصير نجم الزمالك أمام الكونغو.. "موقف غامض" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا