الرياضة / الحكاية

"الضغوط" تجبر باسم على الرحيل من الزمالك.. و"كوبر" يصدمه مجددًا

يعيش باسم مرسي مهاجم الزمالك في حالة نفسية سيئة، خصوصًا بعدما تراجع مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ورفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني عودة اللاعب لصفوف منتخب مصر.

 

وقالت مصادر، أن باسم كلف وكلاء اللاعبين بالبحث عن عروض له للرحيل عن الزمالك في يناير الماضي، خصوصًا بعدما بدأت النية تظهر لدى الجهاز الفني بقيادة الصربي نيبوشا في الدفع بالكونغولي كابونجو كاسونجو وخالد قمر.

 

وأبدى باسم مرسى غضبه من الأوضاع الصعبة التي يعيشها، وكمية الضغوط الهائلة التي يتعرض لها، في ظل حالة عدم التوفيق التي تلازمه في الفترة الماضية، كما نصحه أصدقائه بالبحث عن نفسه خارج الزمالك مثلما فعل عمرو جمال مهاجم الأهلي الذي انضم لصفوف بيدفيست الجنوب إفريقي.

 

ويسعى باسم لعقد جلسة صلح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، خصوصًا أنه يحلم باللعب في كأس العالم، لكن رفض المدرب الأرجنتيني عودته لصفوف الفراعنة، أو حتى مجرد الجلوس معه لتفهم وجهة النظر أصاب اللاعب بحزن شديد.

 

وبحسب ما كشف عنه باسم لأصدقاء مقربين منه فأنه يرغب في الرحيل خلال يناير المقبل، قد تكون وجهته قطر أو السعودية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الضغوط" تجبر باسم على الرحيل من الزمالك.. و"كوبر" يصدمه مجددًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا