الرياضة / العربية نت

سمير هلال: ديربي الشرقية لم يعد مثيراً كما كان

أكد سمير هلال قائد الاتفاق السابق أن ديربي الشرقية بين فريقه أمام جاره القادسية اختلف كثيراً عن السابق، ولم يعد بذلك الوهج الإعلامي والجماهيري كما كان عليه سابقاً، مشيراً إلى أن الظروف التي مر بها الناديان كانت سبباً رئيسياً لذلك.

وقال لـ"العربية.نت": لا يوجد مقارنة بين مواجهات الاتفاق أمام القادسية في السابق كان الوضع مختلفاً كلياً من كل النواحي، هنالك أمور كثيرة تغيرت منها هبوط القادسية في فترات وأيضاً هبوط الاتفاق كان سبباً رئيسياً لانخفاض الوهج الاعلامي والجماهيري الكبير.

وكشف هلال عن الوهج الإعلامي والجماهيري الكبير قبل لقاءاتهم في السابق، وزاد: مباريات الاتفاق أمام القادسية كانت مثيرة خاصة بعد هبوط النهضة كان الديربي له طعم خاص فالفوز كان له قيمة كبيرة والخسارة كانت مؤثرة، وكان ديربي منتظر ويبدأ الإعلام بالحديث عنه قبل المواجهة بأسبوع، وأتذكر قبل مواجهة القادسية كان الحضور الإداري مختلف والتصريحات مثيرة وفيها نبرة تنافس جميل وكل فريق يبحث عن الفوز، بصراحة كنت استمتع كثيراً بملاقاة القادسية.

وأوضح قائد الاتفاق السابق بأن الديربي لا يزال له قيمة كبيرة حتى الآن، وأضاف: على الرغم من انخفاض الوهج الإعلامي والجماهيري الآن إلا أن كل فريق لا يزال يبحث عن الفوز على الآخر.

ورفض هلال أن يكون ضعف الحضور الجماهيري مقتصراً على ديربي الشرقية، وقال: الحضور الجماهيري بدأ يقل في الملاعب كلياً وليس مقتصراً على ديربي الشرقية والأسباب كثيرة وسمعناها من الجماهير، حيث يفضلون مشاهدة المباريات في منازلهم بسبب قلة جودة البيئة الصحية لبعض الملاعب.

وحول حظوظ الاتفاق هذا الموسم، قال: بداية الفريق جيدة في أول مباراتين ولكن التقييم صعب الآن وبعد تسع جولات سيتضح كل شيء، وأتمنى أن يواصل الفريق بذات المستوى الذي بدأ به الدوري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سمير هلال: ديربي الشرقية لم يعد مثيراً كما كان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا العربية نت

قد تقرأ أيضا