الرياضة / الحكاية

صحيفة تونسية تستفز الأهلى: خائف من الترجى ومر من ثقب أبرة لربع النهائى

 

كشفت تقارير تونسية، مخاوف النادي الأهلي من المباراة المرتقبة أمام فريق الترجي، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستضيف الترجي، 16 سبتمبر الجاري، ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، على أن يلتقيا مجددًا في لقاء الإياب برادس، 23 من الشهر ذاته.

 

وذكرت صحيفة "الشروق" التونسية أن المدرب حسام البدري والنجم السابق للنادي أحمد شوبير قد تعمدا مؤخرا النبش في حادثة الهدف الذي سجله مايكل إينرامو باليد في الشباك الأهلاوية بدافع الخوف الواضح من الترجي، وجاء خطاب الرجلين بطريقة مستفزة وغير مبرّرة خاصّة أن الشطر الأول من ذلك اللقاء شهد أيضًا تسجيل هدف مصري باليد (عن طريق محمّد فضل)".

 

وأضافت:"الأهلي ليس في أفضل حالاته الفنيّة، وهو الذي مرّ إلى ربع نهائي رابطة الأبطال من ثقب أبرة، وهذه الحقيقة، لذلك يستخدم الحرب النفسية، والخطابات الاستفزازية أملا في التأثير في تركيز شيخ الأندية التونسية".

 

واختتمت الصحيفة، أن الأهلي سيحشد ما لا يقل عن 20 ألف متفرّج بمناسبة مواجهته ضدّ الترجي، الذي سينصبّ تركيزه على الميدان لكسب حوار الأقدام لا معركة الكلام.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صحيفة تونسية تستفز الأهلى: خائف من الترجى ومر من ثقب أبرة لربع النهائى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا