الرياضة / سوبر كورة

هيكتور كوبر يكشف أسباب سفره إلى الأرجنتين: بنتي بتتجوز

كشف هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن الأسباب التي دفعته الى السفر الى العاصمة الأرجنتينية، وذلك قبل ساعات مغادراً القاهرة، في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الفني المعاون، الاعداد للمباراة المرتقبة للمنتخب امام الكونغو في تصفيات كاس العالم.

واكد هيكتور كوبر للمقربين منه أنه سافر الى الأرجنتين لحضور حفل زفاف إبنته الذي سيقام خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً يوم 18 من الشهر الجاري، وقدم هيكتور كوبر وفقاً مصدر في الجهاز الفني للمنتخب الدعوة لجميع الأعضاء الدعوة لمن يستطيع حضور حفل الزواج.

وأوضح المصدر، أنه تمت دعوة هاني أبوريدة الى حفل الزفاف الا أن ظروف الطيران الطويلة التي تتطلب السفر من القاهرة الى الأرجنتين حالت دون سفر أي منهم الى الارجنتين.

وأكد المصدر أن هاني أبوريدة وعدد من أعضاء المجلس قدموا التهنئة للمدير الفني، بالإضافة الى أعضاء الجهاز المعاون وتمنوا الخير للمدير الفني الذي أبدى سعادته بزواج ابنته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هيكتور كوبر يكشف أسباب سفره إلى الأرجنتين: بنتي بتتجوز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا