الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

الأهلى يجرى الأنتخابات بالاسترشادية ويقاضى الأولمبية فى "كاس"

فجر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال حضور اجتماع اللجنة الخماسية للأندية التي عقدت في نادي طنطا اليوم، الأربعاء، بتأكيده أنه سيقوم بعمل انتخابات القلعة الحمراء على اللائحة الاستشرشادية.

وشهد اجتماع اللجنة الخماسية الذي حضره رئيس النادي الأهلي الحديث لمدة ساعة عن أزمة النادي الأهلي مع اللجنة الأولمبية بعد رفض لائحة الأهلي الخاصة.

ودار حوار بين رئيس الأهلي ومندوبي الأندية، شهدت كواليسه  تأكيد طاهر على رفعه دعوة في المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد اللجنة الأولمبية وأنه سيتم إقامة دعوى أخرى فى مركز التسوية والتحكيم المصري.

أضاف رئيس النادي الأهلي، في حالة عدم صدور قرار قبل موعد إجراءا الانتخاباتسيجرى الانتخابات على اللائحة الاسترشادية حتى لا يدخل النادي الأهلي في نفق مظلم خلال الفترة القادمة.

وكشف محمود طاهر خلال مغادرة الاجتماع عن أنه سيتوجه مباشرة لعقد اجتماع مع مجموعة من المستشارين القانونيين خلال الساعات الجارية لبحث الأوضاع القانونية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يجرى الأنتخابات بالاسترشادية ويقاضى الأولمبية فى "كاس" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا