الرياضة / سوبر كورة

رسميا.. الجبلاية يخاطب فيفا لمد مهلة تسديد مديونية أجوجو وريكاردو

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً عصر اليوم "الأربعاء"، الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطلب فيه الحصول على موافقة لجنة الانضباط على مد المهلة القانونية لسداد مستحقات الغاني جونيور أجوجو، والبرازيلي ريكاردو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أرسل خطاباً رسمياً الى نادي الزمالك يهدده بخصم 6 نقاط من رصيده بجدول ترتيب الدوري الممتاز الموسم الحالي، بالإضافة الى توقيع غرامة مالية عليه، بسبب عدم تنفيذه لقرار التسوية المالية مع اللاعب الغاني بالإضافة الى عدم حصول اللاعب البرازيلي على مستحقاته المتأخرة بالكامل، وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعداً نهائياً بعد غداً يوم "الجمعة".

"فيفا" يمنح الزمالك مهلة 48 ساعة لسداد مديونيات أجوجو وريكاردو

وأجرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتصالاً بالأمس مع هاني أبوريدة طالبه بضرورة التدخل لحل أزمة الزمالك مع الاتحاد الدولي، والضغط للحصول على مهلة جديدة من لجنة الانضباط نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها النادي بسبب أزمة تجميد أرصدته في البنوك.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل اتحاد الكرة فإن هاني أبوريدة أبلغ مرتضى منصور باستعداده بمعاونة نادي الزمالك في حل الأزمة الحالية بشكل مؤقت لحين توفيق أوضاعه مشدداً على أن الزمالك أحد أقطاب الكرة المصرية وله حق كبير على اتحاد الكرة وعلى الجميع الوقوف بجانبه للخروج من الأزمة.

وتواجد اليوم نصر الدين عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك باتحاد الكرة للإشراف على الخطاب المرسل الى الاتحاد الدولي، وذلك للتأكد من وصول الخطاب الذي تم ارساله من لجنة شؤون اللاعبين عبر البريد الإليكتروني.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رسميا.. الجبلاية يخاطب فيفا لمد مهلة تسديد مديونية أجوجو وريكاردو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا