الرياضة / الحكاية

بالفيديو.. "ميسي" يتألق ويكسر لعنة "بوفون"

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء تألق المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع برشلونة أمس وتسجيله لهدفين في مرمى يوفنتوس الإيطالي بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليكسر لعنته أمام حارس "السيدة العجوز" العملاق جيانلويجي بوفون.

 

واختار صحيفة (سبورت) الكتالونيا من "ماما ميا" أو "ياإلهي" عنوانا لها لتتحدث عن ميسي صاحب الهدفين الذي دك شباك بوفون، بينما أبرزت (الموندو ديبورتيفو) أن أداء "البرغوث" أمس كان ردا على من قالوا إن مستواه قد تراجع.

 

وأبرزت صحيفة (فانجوارديا) أن ميسي كسر لعنته أمام العملاق بوفون، فهذه أول مرة يسجل في عرينه ولم يكن هدفا واحد بل اثنين، ليقود البرسا للفوز على اليوفي بثلاثية بيضاء علما بأن الهدف الثالث حمل توقيع إيفان راكيتيتش من هجمة بدأها ميسي.

 

أما (أس) فركزت غلافها على عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب مع فريقه ريال مدريد خلال مباراته اليوم بالبطولة نفسها أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، مشيرة إلى أنه سينقذه بعد أن تعادل الفريق بدونه في آخر مباراتين بالليجا، فيما أشارت إلى مباراة برشلونة في عنوان صغير بنهاية الغلاف قال إن "ميسي دمر بوفون".

 

واقتسم غلاف صحيفة (ماركا) كل من ميسي وكريستيانو بصورة كبيرة لكل منهما، وبجوار الأرجنتيني عنوانا يقول إنه ثأر من يوفنتوس، بينما أبرزت عودة البرتغالي إلى التشامبيونز وهي البطولة التي يتصدر قائمة هدافيها. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. "ميسي" يتألق ويكسر لعنة "بوفون" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا