الرياضة / الحكاية

«ريان».. ناشئ الأهلي الصاعد يسير على درب الكبار ويحظى بثقة البدري

 

لفت الناشئ الصاعد أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي والذي يلعب في مركز الهجوم، أنظار جماهير القلعة الحمراء، بعدما شارك مؤخرًا في المباريات الودية للفريق ولعب الشوط الثاني من مباراة طلائع الجيش في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

نجل الجناح الطائر للأهلي، يحلم بأن يخطف مركزًا أساسيًا في الكتيبة الحمراء، التي تضم مهاجمين مميزين أبرزهم النيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد آزارو، والقناص عماد متعب، لكن الطريق ليس مفروشًا بالورود، خصوصًا في ظل اقتراب عودة مروان محسن من الإصابة الطويلة التي عاني منها على مدار الشهور الماضية.

 

ويعتبر أحمد ريان أحد نتاج قطاع الناشئين بالأهلي، وتم تصعيده مؤخرًا بعدما نال هداف مسابقات الناشئين في المواسم الماضية، حيث يعتبر واحد من أبرز المهاجمين الشباب.

والمعروف عن الأهلي منذ فترة طويلة، أنه دائمًا ما يكون لديه مهاجمين من قطاع الناشئين، حيث كان دائمًا ما يعتمد على أبنائه من القطاع والأمثلة عديدة أبرزها حسام حسن وأحمد بلال ومحمد فاروق وعماد متعب وعمرو جمال تلك الأسماء التي شاركت في السنوات الأخيرة في هجوم الأهلي.

 

ورفض الأهلي في بداية الموسم الحالي التخلي عن ريان لأندية الدوري الممتاز والتي طلبت استعارته، حيث حظى بدعم كبير وكامل من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي يعتبره واحد من أبرز المهاجمين حاليًا، وأكد بأنه سيكون مهاجم مصر القادم.

ويقول ياسر ريان والد اللاعب، بأن نجله أحد الهدافين المميزين وانضم لمنتخبات مصر، مؤكدًا أن مشاركته في الشوط الثاني من لقاء الطلائع كان بمثابة المفاجأة السارة بالنسبة له، مشيرًا إلى أن الأهلي رفض عروضًا من بتروجيت والمقاولون وسموحة والتي طلبت استعارته.

 

فيما يقول سيد معوض المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للأهلي، أن ريان سيكون ركيزة أساسية في منتخب مصر قريبًا، عطفًا على الإمكانيات التي يمتلكها الناشئ الموهوب، والتي أجبرت الجميع على الإبقاء عليه، وهو ما ظهر عن الدفع به في لقاء الجيش الذي كان صعبًا للغاية خصوصًا أنه شارك والفريق متأخر بهدف.

 

وطالب معوض جماهير الأهلي بعدم التسرع في تقييم ريان، وتأجيل الحكم عليه في الوقت الحالي، مؤكدًا أن إرتداء القميص الأحمر أمر صعب، وأي لاعب يحتاج وقتًا لإثبات ذاته، وضرب بالمثل بلاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، عندما شارك في مباراة غزل المحلة قبل عدة مواسم لمدة 35 دقيقة ثم خرج ولم يشعر به أحد.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «ريان».. ناشئ الأهلي الصاعد يسير على درب الكبار ويحظى بثقة البدري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا