الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

ريال مدريد يخوض مرانه قبل الأخير استعدادا لأبويل نيقوسيا

أجرى لاعبو ريال مدريد الأسبانى اليوم الاثنين جلسة المران قبل الأخيرة قبيل مواجهة أبويل نيقوسيا القبرصى المقررة بعد غد الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأعلن الريال أن الفرنسى كريم بنزيمة الذى اضطر لمغادرة مباراة ليفانتى أول أمس السبت بالليجا بسبب إصابة عضلية، لم يشارك فى تدريبات اليوم حيث يواصل تعافيه، كما غاب عن المران ماركو أسينسيو، الذي تدرب داخل منشآت مدينة فالدبيباس الرياضية، بالإضافة إلى الفرنسى رافائيل فاران.

وقاد مدرب الملكى الفرنسى زين الدين زيدان جلسة تدريبات اليوم التى تنوعت ما بين الضغط والاستحواذ على الكرة، وسيستعيد "زيزو" فى اللقاء خدمات نجم هجومه البرتغالى كريستيانو رونالدو، المعاقب بالإيقاف فى الليجا، التى تعادل بها الميرينجى فى آخر مباراتين له ليحل سابعا في ترتيب البطولة.

ويبدأ الميرينجى مشواره فى الدفاع عن لقبه بدورى الأبطال الأربعاء على ملعبه سانتياجو برنابيو، بعد أن توج بها موسمين متتاليين فى إنجاز لم يحققه أى فريق من قبله بالنسخة الحديثة من البطولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يخوض مرانه قبل الأخير استعدادا لأبويل نيقوسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا