الارشيف / الرياضة / سوبر كورة

ألاردايس ينفى عودته لتدريب كريستال بالاس

حدد سام ألاردايس المدير الفنى السابق لفريق كريستال بالاس موقفه من إمكانية عودته للنادى اللندنى، بعد إقالة فرانك دى بوير، عقب 4 مباريات فقط على انطلاق الموسم الجديد.

وأكد ألاردايس الذلا قاد بالاس للنجاة من الهبوط الموسم الماضلا قبل استقالته فلا مايو الماضلا، أنه تحدث إلى ستيف باريش رئيس النادى، لكنه قال إنه "ليس مستعدا"، وأضاف ألاردايس فى تصريحات لشبكة سكاى سبورتس "لن أشعر بالراحة إذا حصلت على وظيفة مدرب بالاس، استمتع بحياتى كثيرا"،

وتابع قائلا "تحدثت إلى ستيف باريش هذا المساء وقلت له إننى لست مستعدا للعودة"، وأوضح "لم يعرض علي الوظيفة، لقد سألنى فقط حول أفكارى وقلت له إننى في هذه اللحظة لن أرغب فى العودة".

ووفقا لوسائل إعلام بريطانية، سيتولى روى هودجسون مدرب إنجلترا السابق قيادة بالاس، خلفا لدى بوير قبل استضافة ساوثهامبتون في الدورى يوم السبت القادم، ويقبع بالاس فى قاع الترتيب، بعد 4 هزائم متتالية بدون أن يسجل أى هدف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ألاردايس ينفى عودته لتدريب كريستال بالاس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا