الرياضة / سوبر كورة

نيبوشا يتدرب مع لاعبي الزمالك

شارك المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك في جزء من الجري لتحفيز اللاعبين قبل بدء تدريبات الكرة للفريق.

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالزمالك لخوض مباراة الداخلية في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل والتى ستقام على ملعب بتروسبورت

 وقاد ماركو مدرب أحمال فريق الزمالك تدريبات الإحماء والجري حول الملعب لرفع اللياقة البدنية للاعبين، في بداية مران الفريق الأبيض .

و حرص المونتنيجري نيبوشا يوفيفتش المدير الفني لفريق الزمالك علي عقد جلسة مع طارق يحيى المدرب العام للفريق، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، شرح له خلالها  برنامج التدريب والخطة التى سيتم تطبيقها، وتتطرق للحديث عن بعض الجمل الفنية التي يرغب في تنفيذها.

كما حرص نيبوشا على الاجتماع بمحمد أسامة طبيب الفريق الكروي من أجل الاطمئنان على حالة معظم اللاعبين بعد تعرضهم لكدمات في مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

 وشهد المران انتظام الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لاعبا فريق الزمالك، في تدريبات الجماعية، التى يخوضها الفارس الأبيض استعداداً لمواجهة الداخلية فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نيبوشا يتدرب مع لاعبي الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

قد تقرأ أيضا