أخبار عاجلة

التونسى: أتوقع إقامة أكبر انتخابات فى تاريخ الزمالك نهاية العام

التونسى: أتوقع إقامة أكبر انتخابات فى تاريخ الزمالك نهاية العام
التونسى: أتوقع إقامة أكبر انتخابات فى تاريخ الزمالك نهاية العام

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد تامر التونسي، المرشح المحتمل لعضوية مجلس إدارة نادى الزمالك، فى انتخابات القلعة البيضاء، المقرر لها نهاية العام الجارى، أن هدفه الوحيد فى خوض الانتخابات يرجع لرغبته فى خدمة ناديه، وتقديم أفضل خدمة للأعضاء، من خلال استيراتيجية محددة لتنمية موارد النادى، وزيادة أرباحه المالية .

وقال التونسى، لليوم السابع، إن الهدف الأساسى من خوضه انتخابات الزمالك هى تقديم خدمة أفضل لأعضاء النادى، فى شتى المجالات، سواء الاجتماعية، أو ما يخص المصايف والأنشطة، بجانب الاهتمام بأبناء أعضاء النادى، وتكثيف وتنويع النشاطات للأطفال والشباب، لزيادة ارتباطهم بناديهم .

وشدد التونسي على أن علاقته مميزة بجميع المرشحين فى الانتخابات المقبلة، وأنه تربطه علاقات جيدة بكل الجبهات المتنافسة، مؤكدا أنه يتوقع إقبالا كبيرا من الأعضاء على التصويت، وأن تكون أكبر انتخابات فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة فى ظل حرص أعضاء الزمالك على مصلحة ناديهم  

انت الان تتصفح خبر بعنوان التونسى: أتوقع إقامة أكبر انتخابات فى تاريخ الزمالك نهاية العام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على ترتيب محمد صلاح بقائمة الأفضل فى العالم.. وغياب رونالدو
التالى بالفيديو: فنانون ومشاهير زملكاوية كشفوا عن هويتهم أخيرًا .."خلايا نائمة"