3 ركلات جزاء دخلت بالملك محمد صلاح التاريخ (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

لحظات فارقة في مسيرة محمد صلاح الكروية، النجم المصري الذي يواصل كتابة اسمه بحروف من ماس في سجلات الكرة العربية والإفريقية والعالمية أيضاً.

ربما تكون لحظة تسديد لاعب لركلة الجزاء هي اللحظة الأكثر ترقباً من قبل جماهير اللعبة انتظاراً لما ستسفر عنه الركلة، في ثوانٍ تتوقف خلالها عقارب الساعة وتكتم الجماهير أنفسها، خاصةً إن كانت هذه الركلات في مناسبات كبرى ومواجهات حاسمة.

الدولي المصري نجم فريق ليفربول الإنجليزي تعرض لثلاثة اختبارات قوية خلال رحلته الكروية في مدى ثباته النفسي وتحكم أعصابه، حينما تصدى لتسديد 3 ركلات جزاء هي الأشهر في رحلته مع المستديرة، فتح تسجيل الأهداف من خلالها أبواب المجد والتاريخ له.

اللحظة الأولى بتصدي صلاح لركلة جزاء مع الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في لقاء مصيري لمنتخب بلاده أمام نظيره الكونغولي بتصفيات مونديال 2018، فكتمت الجماهير المصرية التي ملأت حنبات ملعب برج العرب بالإسكندرية عن آخره، أنفاسها في تلك اللحظات العصيبة انتظاراً لتسديد صلاح الركلة الحاسمة والعودة لتمثيل القارة الإفريقية في العرس العالمي للمرة الأولى منذ 28 عاماً، وهو ما حققه صلاح بالتسجيل وإعلان الأفراح والليالي الملاح في مدن وميادين مصر.

تتجدد اللحظة مع منتخب مصر في مواجهة أخرى خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018 ومباراة المنتخب الروسي، فكان صلاح على موعد مع تسجيل أول هدف للفراعنة في المونديال منذ 28 عاماً وتضييق الفارق أمام منتخب الدب الروسي، وإنهاء لعنة مجدي عبدالغني الذي ظل يتباهي بهدفه في شباك المنتخب الهولندي لفترة زمنية طويلة.

ويدون صلاح اسمه بحروف من ذهب ويصبح ثاني لاعب عربي وخامس لاعب إفريقي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبي، فيتدخل لتنفيذ ركلة جزاء احتسبت لليفربول عقب دقيقتين فقط من انطلاق مباراته أمام مواطنه توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 20018-2019 ليفتتح الدولي المصري النتيجة ويقود فريقه لحصد اللقب الأوروبي عن جدارة واستحقاق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان 3 ركلات جزاء دخلت بالملك محمد صلاح التاريخ (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق