عواد يتراجع ويحذف هجومه على جهاز المنتخب.. سر "التويتة" الأخيرة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي والوحدة السابق عن هجومه ضد أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب والجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية.

10885612041552992939.jpg

وشهد حساب عواد خاليًا من جميع تغريداته التي شهدت هجوم عنيف على أحمد ناجي مدرب حراس المرمى للفراعنة، والذي ضم محمد وأحمد الشناوي ومحمود جنش، ومحمد أبوجبل، على أن يستبعد حارس وحيد عند إعلان القائمة النهائية للفراعنة.

عواد لناجي: رشحتني للأهلي بناءًا على إيه

وكان عواد كتب "عواد" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كل مدرب له وجهة نظر في الاختيار بس لما تكون جاي تتفرج عليا في السعودية وتقولي كابتن محمود الخطيب قالك رشحلى حارس مرمي ترود عليه تقوله... عواد ... كنت مرشحني بناءاً على ايه ؟".

63d3035c56.jpg

وتابع : "ليه يا كابتن ناجي طلبت مني أعمل زي كابتن عصام الحضري وقت كأس العالم وأتمرن معاك بعد انتهاء موسمي مع الوحده علشان أكون جاهز للمعسكر وأنا أساسا مش في اختياراتك؟؟؟".

54c5954750.jpg

وأضاف عواد، في تدوينات على صفحة الرسمية على موقع تويتر، "معنديش أي مشكله أن يتم عدم اختياري للمنتخب لأن كل شيء نصيب لكن مشكلتي في الوعود والتصريحات الإعلامية المرضية للجميع إللي كل الهدف منها واضح". 

2efa975d51.jpg

واختتم عواد تغريداته قائلا: "كل التوفيق لمنتخب مصر في كأس الأمم ولزملائي الحراس تحديدا وعلشان محدش يفهم كلامي غلط وإنه هجوم علي المنتخب بالعكس أنا بس عندي أسئلة ومحتاج إجابات".

وشارك محمد عواد مع الوحدة السعودي في 27 مباراة استقبل خلالهم 34 هدفًا، وتصدى لـ83 تسديدة من بينهم 47 داخل المنطقة.

ودخل مرمى الوحدة السعودي 41 هدفًا دخل مرمى عواد منهم 34، وكان من بينهم 5 أهداف في مباراة الفيحاء بالجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، 

وشارك عواد لأول مرة مع فريقه في الجولة الثالثة أمام فريق الرائد حيث استقبل أول الأهداف في تلك المباراة، ولكن تغلب فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بينما شارك عواد في كأس مالك خادم الحرمين الشريفين، في ثلاث مباريات في دور الـ32 ودور الـ16 وربع النهائي، حيث تلقى 4 أهداف في ثلاث مباريات، حيث تلقى ثلاثة أهداف في مباراة التعاون بربع النهائي، بينما دخل مرماه هدف في مباراة أهلي جدة بدور الـ16.

وضمت قائمة المنتخب: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) وليد سليمان (الأهلي) عبدالله السعيد (بيراميدز) أحمد علي (المقاولون العرب) محمد النني (أرسنال الإنجليزي) محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) أحمد حجازي ( ويست بروميتش الإنجليزي) عمر جابر (بيراميدز) أحمد الشناوي (بيراميدز) مروان محسن (الأهلي) محمد أبوجبل (سموحة) طارق حامد (الزمالك) أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني) علي غزال (فيرنس البرتغالي) محمود حسن «تريزيجيه» (قاسم باشا التركي) عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني) أيمن أشرف (الأهلي) محمد الشناوي (الأهلي) محمود حمدي «الونش» (الزمالك) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد أيمن منصور (بيراميدز) نبيل عماد «دونجا» (بيراميدز) محمود عبدالرحيم «جنش» (الزمالك) محمود علاء (الزمالك) أحمد أبو الفتوح (سموحة).

انت الان تتصفح خبر بعنوان عواد يتراجع ويحذف هجومه على جهاز المنتخب.. سر "التويتة" الأخيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق