صفقة الأهلي السوبر.. "ببلاش" وهداف بدرجة "متعب"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء توصلت لاتفاق مع التوجولي لابا كودجو، مهاجم فريق نهضة بركان المغربي، الذي يخوض نهائي الكونفدرالية في مواجهة الزمالك، للتعاقد مع اللاعب بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر: «المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة خلال الفترة الأخيرة، وكان هناك اختلاف على الأمور المالية، ولكن حدث تطورات خلال الساعات الماضية وقام مسئولو النادي برفع المقابل المادي الذي سيتقاضاه المهاجم مع الأهلي خلال مدة تعاقده التي تم الاتفاق عليها لمدة 4 سنوات بداية من الموسم الجديد».

وتابع:«هناك بعض الرتوش الأخيرة من المفاوضات تتم حاليًا، وقد يتم إنهاء الصفقة خلال تواجد المهاجم مع فريقه المغربي نهضة بركان خلال تواجد بعثة فريقه في القاهرة لمواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حال الموافقة على شروط الجانبين».

وتشير التقارير إلى أن اللاعب يتميز بقدرة كبيرة على انهاء الهجمات ويرى البعض بانه مهاجم قناص يسجل من أقل الفرص مثل أسطورة الأهلي في الهجوم عماد متعب.

ونستعرض أبرز أرقام واحصائيات اللاعب

 

المركز: مهاجم

لعب: 17

سجل: 17

صنع: 1

معدل تهديفي: هدف كل 89 دقيقة

عقده ينتهي في: 30-6-2019

القيمة السوقية: 850 ألف يورو

الأندية التي لعب لها:

أنجيس التوجولي

بيتام الجابوني

نهضة بركان المغربي

فيديو لأهداف ومهارات لابا كودجو

 

وأشارت المواقع التونسية إلى أن الأهلي توصل لاتفاق مع لابا كودجو للتعاقد معه لمدة 4 مواسم، على أن يحصل على 800 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون دولار في الموسم الثاني، ومليون و200 ألف دولار في الموسم الثالث، ومليون و400 ألف دولار في الموسم الرابع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صفقة الأهلي السوبر.. "ببلاش" وهداف بدرجة "متعب" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق