الإسماعيلى يهدد بعدم إذاعة مباراة الزمالك لتأخر مستحقاته

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

هدد مجلس إدارة الإسماعيلى بعدم إذاعة مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بالسويس، بسبب مستحقاته المتأخرة لدى الشركة الراعية «بريزنتيشن»، وذلك بعد عدم التزام الراعية بسداد مستحقات الفريق، والتى تصل حتى الآن إلى 15 مليون جنيه تقريبا.

وأكد مصدر مسؤول بمجلس الإسماعيلى أن الفريق لن يذيع مباراة الزمالك إلا فى حالة واحدة وهى سداد مستحقات النادى المتأخرة، فى ظل حاجة الفريق لمصروفات مالية من مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى.

وأضاف أن الإسماعيلى لديه التزامات فى تجديد تعاقدات بعض اللاعبين، وصرف مكافآت الفوز الأخيرة، متمنيا أن يلتزم مسؤولو الشركة الراعية بسداد مستحقات النادى المتأخرة لإذاعة المباراة.

فى شان آخر، أكد سيدومير يانوفيسكى، المدير الفنى للإسماعيلى، أن مواجهة المصرى التى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله كانت صعبة، خاصةً أن المنافس حقق فوزًا معنويًا على الزمالك، فى مباراته الماضية.

وأضاف يانوفيسكى: «خضنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، ومنحت حرية الحركة للاعبى منتصف الملعب، محمود متولى ومحمود دونجا».

وتابع: «نتيجة التعادل مرضية، خاصةً أن مباريات الإسماعيلى والمصرى دائما ما تشهد ندية كبيرة، بجانب المنافسة على المربع الذهبى».

وأضاف أن فريقة مستعد جيدا لمواجهة الزمالك المقبلة، ويسعى لتحقيق الفوز بعد دراسة كيفية انتصار المصرى على الزمالك.

فى سياق آخر، جددت إدارة النادى مفاوضاتها مع مدافع الفريق، محمود متولى، لتجديد تعاقده، خاصة بعد تألق اللاعب فى الدورى

وعرضت إدارة الدراويش الحصول على 4.5 مليون جنيه كراتب سنوى، من أجل تمديد تعاقده مع الدراويش.

وأسند مجلس إدارة الإسماعيلى ملف تمديد عقد محمود متولى إلى مدرب الفريق، محمد محسن أبوجريشة، خاصة أن الأخير يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعب.

وطلب محمود متولى، من إدارة الإسماعيلى، الحصول على 10 ملايين جنيه كراتب سنوى، لتمديد عقده مع الدراويش، مؤكدًا لهم أنه يمتلك عرضًا يصل إلى ضعف هذا المبلغ.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإسماعيلى يهدد بعدم إذاعة مباراة الزمالك لتأخر مستحقاته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق