صدمة «ساسى» تعكر الفرحة البيضاء.. واللاعب يطير إلى تونس للعلاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

فرحة منقوصة تلك التى عاشتها جماهير الزمالك، الأحد، حيث لم تكتمل فرحتهم بتأهل فريقهم لنصف نهائى الكونفيدرالية بعدما تلقوا صدمة إصابة نجم الفريق فرجانى ساسى بشرخ فى عظمة الشظية بالقدم اليمنى، والذى على إثره سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونصف، وعبرت جماهير الأبيض عن حزنها الشديد لإصابة وغياب أفضل أبرز لاعبى الفريق، فى مرحلة فارقة ومصيرية للفريق فى الدورى والبطولة الإفريقية، حيث كتب أحد الجماهير على صفحته الشخصية متمنيا أن يكون أصيب هو بدلا من ساسى قائلا: «يريتها جت فيا أنا يأخى ولا جت فيك»، تعبيرا عن شدة حاجة الفريق لساسى.

ولم يستطع الدكتور محمد أسامة، طبيب الزمالك، الانتظار، وأخضع ساسى لأشعة عقب المباراة مباشرة أثبتت إصابته بشرخ بسيط فى عظمة الشظية، الأمر الذى يستدعى دخول ساسى للجبس والتحرك بالعكاز طوال فترة الجبس.

وسادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفنى والطبى والجماهير، بعدما تأكد بشكل رسمى ونهائى عدم حاجة اللاعب لأى عملية جراحية كما ادعى الجهاز الطبى لمنتخب تونس. وعلمت «المصرى اليوم» أن مرتضى منصور، رئيس النادى، وافق على سفر ساسى إلى تونس بناء على طلب الاتحاد التونسى، وجاءت موافقة رئيس الزمالك بعدما تأكد أن وجود اللاعب فى القاهرة أو تونس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان صدمة «ساسى» تعكر الفرحة البيضاء.. واللاعب يطير إلى تونس للعلاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق