الصحف الإنجليزية تحتفل بـ«صاروخية» صلاح فى شباك البلوز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

احتفلت الصحف الإنجليزية بالدولى المصرى محمد صلاح، نجم الفريق الكروى الأول بنادى ليفربول، بعدما سجل هدفًا من الطراز العالمى، فى فوز فريقه على تشيلسى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت أمس الأول، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز. وعنونت صحيفة «ديلى ميل»: «مفاجأة صلاح»، حيث وصفت الصحيفة الهدف الذى سجله محمد صلاح بـ«المفاجأة» بعدما أحرز هدفًا فى شباك تشيلسى من خارج منطقة الجزاء، وتحديدًا من جهة اليمين. وأضافت الصحيفة أن صلاح أصبح ملهم مدربه يورجن كلوب بعدما سجل هدفًا فى وقت مناسب خلال أحداث المباراة، حيث كان يتقدم ليفربول بهدف دون رد قبل أن يسجل مو الهدف الثانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدفى صلاح ومانى ساعدا ليفربول على الوصول لقمة الدورى الإنجليزى ليصبح على بعد نقطتين من مانشستر سيتى. وأوضحت أن الفرعون المصرى قدم عرضاً مبهراً أمام ناديه السابق تشيلسى، ومنح ليفربول الأفضلية فى اعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى من جديد بعدما سجل هدفاً مذهلاً. فيما قالت صحيفة «إكسبريس»،

فى عنوانها: «صلاح يعود للقمة ويقود ليفربول للصدارة»، موضحة أن «مو» استطاع أن يعود لصدارة هدافى الدورى الإنجليزى بتسجيله الهدف الـ19 ليتساوى مع المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى.

وأضافت الصحيفة أن هدف صلاح فى شباك تشيلسى ساهم فى قتل المباراة أمام البلوز ليقود مو فريقه لصدارة الدورى الإنجليزى ويكون الريدز على بعد نقطتين من مانشستر سيتى. وأشارت إلى أن الدولى المصرى أخرس جماهير تشيلسى التى وجهت إليه هتافات عنصرية الخميس الماضى، وسجل هدفاً صاروخياً توج به الأداء الساحر الذى ظهر عليه خلال المباراة، ليقود ليفربول إلى صدارة الدورى الإنجليزى. فى حين قالت صحيفة «الجارديان» إن هدف محمد صلاح جاء كالسهم، الذى اخترق جماهير مانشستر سيتى التى كانت تمنى نفسها بتعثر ليفربول أمام تشيلسى لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة.

وأشادت الصحيفة بأداء محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسى، مشيرة إلى أن اللاعبين العظماء يقدمون أفضل ما لديهم وهم يعانون من الضغوط، بينما وصفت صحيفة «الإندبندنت» هدف محمد صلاح بـ«المذهل».

من جانبها، قالت شبكة «ESPN» إن ليفربول سيكون مديناً بالفضل للنجم المصرى محمد صلاح حال تتويجه بلقب الدورى الإنجليزى بعد الأداء الرائع والهدف المذهل الذى سجله فى شباك تشيلسى، حيث سدد كرة لا يمكن إيقافها أمام فريقه السابق».

وكتبت صحيفة «ذا صن»: «صلاح المخيف»، حيث وصفت الصحيفة «مو» بعد هدفه فى شباك تشيلسى بـ«المخيف»، بعدما سجل هدفًا ليس بالمعتاد للمصرى الدولى، حيث سدد كرة صاروخية وغير متوقعة من خارج منطقة الجزاء.

وأضافت الصحيفة أن صلاح عزز من أهدافه مع ليفربول خلال هذا الموسم بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 22 هدفًا، حيث سجل 19 هدفًا فى الدورى وثلاثة أهداف بدورى أبطال أوروبا. الصحيفة أشارت إلى أن صلاح قدّم هدية لمدربه يورجن كلوب بعدما وصل إلى 200 مباراة مع ليفربول منذ أن قاد الريدز فى 2015. وقالت صحيفة «ديلى ستار»: «رصاصة صلاح لجماهير تشيلسى»، مضيفة أنه استطاع أن يوجه رصاصة قاتلة لجماهير تشيلسى على خلفية الهتافات العنصرية من بعض جماهير البلوز ضد المصرى الدولى. وأضافت الصحيفة أن صلاح تمكن من الرد على جماهير تشيلسى بعدما سجل هدفًا صاروخيًا من خارج منطقة الجزاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الصحف الإنجليزية تحتفل بـ«صاروخية» صلاح فى شباك البلوز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق