جنش: قسمًا بالله الكرة لم تتعد خط المرمى أمام حسنية أغادير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حسم محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، الجدل حول كرة «بوفتينى»، مهاجم حسنية أغادير، الذى سددها على مرمى جنش وأثير حولها العديد من الشكوك والتساؤلات، كونها تخطت خط مرمى جنش من عدمه، حيث أكد جنش أن الكرة بكامل محيطها لم تتخط خط المرمى.

وأقسم جنش بالله أن الكرة بكاملها لم تتخط خط المرمى وبالتالى لا تحتسب هدفا على الإطلاق، مؤكدا أنه تصدى للكرة وأبعدها قبل أن تتجاوز الخط، إلا أن البعض حاول لوى ذراع الحقيقة. وأبدى جنش سعادته بفوز الأبيض وتأهله لنصف النهائى، مؤكدا أن حكم المباراة تغاضى عن هدف صحيح بنسبة 100% لإبراهيم حسن، لكن الحكم ألغاه دون أى مبرر وحرم الزمالك من تأكيد تفوقه وفوزه بهدفين.

يأتى هذا فيما أكدت إيناس عثمان، مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أغادير، تصريحات جنش، وأكدت على أن الكرة لم تتخط خط المرمى على الإطلاق، ورفضت محاولات البعض التأكيد على عبور الكرة لخط المرمى، وقالت: "هناك العديد من الكاميرات التى رصدت اللعبة، وتأكدنا بما لا يدع مجالا للشك من أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى. وبررت المخرجة عدم إعادة اللقطة بعدها مباشرة بتلاحق الأحداث فى المباراة واشتعال المنافسة بين لاعبى الفريقين فى آخر دقائق المباراة".

وأوضحت أنها كان لديها خياران، إما أن تستكمل البث المباشر أو أن تعيد اللقطة أكثر من مرة وقالت: عندما لاحت لى فرصة لإعادة اللقطة قمت بإعادتها قبل نهاية المباراة، واللقطة أثبتت أنها لم تمر لداخل المرمى وبالتالى قرار الحكم سليم بنسبة 100%.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جنش: قسمًا بالله الكرة لم تتعد خط المرمى أمام حسنية أغادير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق