الارشيف / الرياضة / بوابة الشروق

أنشيلوتي يكشف حالة بواتينج ويرفض المعاملة الخاصة لمولر في بايرن

 

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الجمعة، إن جيروم بواتينج لن يكون متاحا للمشاركة خلال أسبوع آخر على الأقل، وأن مشاركة توماس مولر ضمن التشكيل الأساسي لن تكون أمرا حتميا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم تمهيدا لمباراة بايرن أمام مضيفه هوفنهايم غدا السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني.

وقال أنشيلوتي بشأن حالة بواتينج العائد من الإصابة "نعتقد أنه بحاجة إلى التدرب لمدة أسبوع آخر."

وكان المدافع الألماني بواتينج قد تعرض لتمزق عضلي في الفخذ في نهاية الموسم الماضي، وغاب عن الملاعب طوال ثلاثة أشهر.

وكشف أنشيلوتي أن رافينيا سيحل محل ديفيد ألابا المصاب في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة أمام هوفنهايم ، وأنه سيحدد من خلال الجلسة التدريبية الأخيرة، ما إذا كان أرتورو فيدال وخاميس رودريجيز لائقين للمشاركة أم لا ، وذلك بعد عودتهما من جولة المباريات الدولية.

وأكد أنشيلوتي بوضوح أنه لا يفترض بالمهاجم توماس مولر أن يتوقع معاملة خاصة، رغم مدى أهميته بالفريق البافاري، ولم يحسم المدرب الإيطالي مشاركته ضمن التشكيل الأساسي غدا.

وقال أنشيلوتي "لا أضمن لأي لاعب مكانا في التشكيل الأساسي. ليس لدي تصنيفات. وهذا ينطبق أيضا على توماس مولر. لدينا العديد من اللاعبين المتميزين."

وأضاف :"بعض اللاعبين يجب أن يجلسوا على مقاعد البدلاء أو حتى في المدرجات إذا كان كل اللاعبين جاهزين".

ويتطلع أنشيلوتي إلى الثأر للهزيمة الوحيدة التي مني بها بايرن أمام هوفنهايم ، وكانت في الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي "هوفنهايم فريق جيد. خسرنا هناك في الموسم الماضي، ولكننا نرغب في تقديم عرض أفضل في هذه المرة."

ورحب المدرب الإيطالي بالقرار الذي اتخذته رابطة الدوري الإنجليزي بغلق باب الانتقالات الصيفية المقبلة يوم الخميس قبل انطلاق الدوري، ويأمل أن يتبع بوندسليجا وبقية الدوريات العالمية ذات الطريق.

وقال :" أتمنى أن نقدم هذا في بوندسليجا أيضا. لا أحد سعيد بفترة طويلة للانتقالات. آمل أن يكون الدوري الإنجليزي قدوة لبقية الدوريات".

وتستمر فترة الانتقالات الصيفية في أغلب الدوريات الكبرى حتى نهاية آب/أغسطس ، ولعبت الأندية المشاركة في بوندسليجا جولتين ودورا في الكأس قبل انتهاء فترة الانتقالات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أنشيلوتي يكشف حالة بواتينج ويرفض المعاملة الخاصة لمولر في بايرن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا