غيابات ودفع بوجوه جديدة فى تشكيل الأهلى اليوم

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل فريق الأهلى لكرة القدم فى الثامنة مساء اليوم فى مواجهة جديدة أمام فريق الاتحاد السكندرى بمنافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الممتاز، حيث يسعى الأحمر لتعويض التعادل مع الزمالك سلبياً فى قمة الدورى.
ويحتل الأهلى قبل اللقاء المركز الثانى برصيد 52 نقطة، وحرص مارتن لاسارتى المدير الفنى لفريق الأهلى، خلال اليومين الماضيين على تجهيز اللاعبين فى معسكر الإسكندرية الممتد من مواجهة القمة وذلك عن طريق البرامج الاستشفائية المكثّفة للتخلص من حالة الإرهاق، كما حصل «لاسارتى» على 7 مباريات أخيرة لفريق الاتحاد السكندرى من أجل دراسة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف، بالإضافة إلى تكثيفه من محاضرات الفيديو مع اللاعبين، مشدداً على ضرورة التركيز فى اللقاء وتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لمواصلة الضغط على الزمالك، ومحذراً لاعبى الأحمر من خطورة لاعبى الاتحاد والاستهانة به، خاصة أن الفريق السكندرى يقدم مستويات طيبة فى الفترة الأخيرة.
وحرص لاسارتى على علاج ظاهرة إهدار الفرص، وغياب الفاعلية أمام المرمى بعد الظهور الباهت لمروان محسن ووليد أزارو فى لقاء الزمالك، كما خصص المدير الفنى للأهلى تدريبات تخصّصية لخط الدفاع لعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباريات الأخيرة، خصوصاً فى ما يتعلق بغياب الضغط والرقابة على المنافس.
ويستمر غياب حمدى فتحى ووليد سليمان وشريف إكرامى وهشام محمد عن الفريق للإصابة، بالإضافة إلى عمرو جمال وأحمد حمودى وإسلام محارب، الذين استمرت تدريباتهم بالقاهرة، ولم ينضموا لمعسكر الإسكندرية.
وفى المقابل، استعاد الفريق خدمات كريم نيدفيد، الذى ارتفعت أسهمه بشكل كبير، للدخول بالتشكيل الأساسى أمام زعيم الثغر إلى جانب عمرو السولية، الذى نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إيقافه بسبب تراكم الإنذارات، بالإضافة إلى صالح جمعة صانع الألعاب على حساب ناصر ماهر، الذى هبط مستواه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.
وينوى «لاسارتى» إراحة عدد من نجوم الفريق الأساسيين لمنحهم مزيداً من الراحة قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقى يوم السبت المقبل، وفى مقدمتهم على معلول وجونيور أجايى، ومنح الفرصة لمحمود وحيد، وجيرالدو وحسين الشحات ووليد أزارو، كما يجهز المدير الفنى للأهلى ياسر إبراهيم قلب الدفاع، لخوض اللقاء حال تعذّر لحاق أيمن أشرف، الذى اشتكى من كدمة فى الظهر تعرّض لها فى لقاء القمة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غيابات ودفع بوجوه جديدة فى تشكيل الأهلى اليوم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق