ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مساهمة صلاح في فوز ليفربول على توتنهام؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تصدر فوز ليفربول على توتنهام هوتسبرز 2-1 بهدف قاتل تسبب فيه نجم منتخب مصر محمد صلاح واستعادته القمة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل- في تعليقها على اللقاء- «ليفربول يعود للقمة بعد فوزه على توتنهام بهدف قاتل من رأسية صلاح التي تصدى لها الحارس لوريس لترتد في قدم مدافعه الدر فيرالد وتسكن المرمى».

من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة تصريحات المدرب هاري ريدناب الذي أكد أن مستقبل الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو أهم قرار يواجه المدير الفني للفريق أولى جونار سولسكاير سواء بالإبقاء على اللاعب أو الموافقة على رحيله.

أما صحيفة ميرور، فقالت في عنوانها الرئيسي «صلاح يمنح ليفربول الفوز» وقالت «إنه رغم غياب محمد صلاح عن التسجيل مع ليفربول للمباراة السادسة على التوالي بالدوري الإنجليزي إلا أنه ساهم بفوز فريقه على توتنهام»، وأضافت الصحيفة أن «ملك مصر» تسبب في تسجيل المدافع البلجيكي ألدويرويلد هدفًا في مرماه بالخطأ بعد رأسية من صلاح.

من جانبها، ذكرت صحيفة ديلي ستار في عنوان رئيسي «غياب صلاح عن التهديف لم يمنع ليفربول من الفوز»، وأوضحت الصحيفة أنه رغم غياب صلاح عن التهديف مع ليفربول إلا أن لم يمنعه من مساعدة فريقه في تحقيق الفوز على حساب توتنهام.

وأضافت الصحيفة أن صلاح حصل على تقييم الأفضل في المباراة نظرًا لمساهمته في هدف ليفربول القاتل والذي جاء في الوقت الأخير من زمن المباراة بعدما سجل مدافع السبيرز ألدويرويلد في مرماه.

من جانبها علقت صحيفة صن على اللقاء بعنوان «رأس صلاح»، وأن صلاح ساهم في حصول ليفربول على نقاط المباراة بعدما جعل مدافع توتنهام البلجيكي توبي ألدويرويلد يسجل هدفًا في مرماه بالخطأ.

كما أشارت الصحيفة إلى أن كرة صلاح في الدقائق الأخيرة جعلت ليفربول يحصد نقاط المباراة ليصبح في الريدز متصدرًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

وأخيرا نشرت صحيفة ديلي إكسبريس تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الذي اعترف بأن الحظ حالف فريقه في لقاء توتنهام، بعدما حقق الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن مساهمة صلاح في فوز ليفربول على توتنهام؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق