جروس يقرر استمرار "عبد الغني وإمام" أمام سموحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على استمرار الثنائى حازم إمام ومحمد عبدالغنى، فى التشكيلة الأساسية لمواجهة سموحة القادمة فى الدورى والمحدد لها بعد غد الأربعاء، بعد ظهورهما بمستوى جيد فى القمة 117 التى جمعت الزمالك مؤخرا مع الأهلى، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ17 بالدورى وانتهت بالتعادل السلبى.

ومن المقرر أن يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة سموحة فى بطولة الدورى الممتاز، وحرص السويسرى كريستيان جروس على الإشادة بأداء اللاعبين فى القمة 117، خلال الجلسة التى جمعت المدرب السويسرى بلاعبيه، لغلق ملف القمة بعد مواصلة الفريق الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى،.

وأوضح جروس للاعبى الزمالك أن ملف مباراة القمة أغلق تماما وعلى الجميع التركيز فى المباراة المقبلة أمام سموحة من أجل تحقيق الثلاثة نقاط، حيث أوضح أن كل مباراة فى بطولة الدورى ستساهم فى مشوار الفريق فى حصد اللقب مطالبا بمواصلة الحفاظ على الصدارة والسعى نحو حصد جميع النقاط المتبقية للفريق فى الدورى للتتويج باللقب هذا الموسم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جروس يقرر استمرار "عبد الغني وإمام" أمام سموحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق