لاسارتي يستعد لزعيم الثغر بمحاضرات فيديو ويطمئن على المصابين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

يعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى غداً بالأسبوع السابع والعشرين للدورى.

وتشهد المحاضرة الفنية للخواجة لاسارتى استعراض لقطات مجمعة لمباريات الاتحاد السكندرى الأخيرة فى مسابقة الدورى لرصد نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل مواجهة الغد، مع تحفيظ اللاعبين خطة المباراة.

موعد مباراة الأهلى والاتحاد القادمة
 

ويلتقى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى مساء غد الثلاثاء، فى إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

كما اطمأن لاسارتى على سير تدريبات اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية بشكل جيد تلك التى يقودها حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية وطارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، ويتواصل الجهاز الفنى للأهلي مع الثنائى عبد الدايم وعبد العزيز من أجل متابعة كل كبيرة وصغيرة، خاصة باللاعبين المتواجدين فى القاهرة والذين يخوضون تدريباتهم على ملعب التتش بالجزيرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان لاسارتي يستعد لزعيم الثغر بمحاضرات فيديو ويطمئن على المصابين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق