أزمات ميدو على تويتر .. و"سرقة الحساب" بوابته للخروج من الأزمة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المصري أحمد حسام ميدو، مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق»، بتلك الكلمات صدر البيان الرسمي لنادي الوحدة السعودي لينهي مشوار المدير الفني للنادي، غضب الجماهير.

 

وعلى مدار الساعات التي سبقت بيان الإقالة الصادر عن نادي الوحدة، ولم تتوقف جماهير نادي الوحدة السعودي من المطالبة بإقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، رغم النتائج الجيدة التي حققها "ميدو" مع نادي الوحدة منذ توليه وقيادته للفريق في 13 مباراة، فاز الفريق في 6 منها وتعادل في 3 وخسر في 4 مباريات.

زلة تويتر.. القصة

غضب الجماهير السعودية من المدير الفني المصري، جاء نتيجة لفظ خارج رد به "ميدو" على أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعدما طالبه بعدم الاستمرار في تدريب النادي السعودي عقب الهزيمة الأخيرة، ليرد عليه أحمد حسام ميدو بلفظ خارج سبب حالة من الاستياء من المدير الفني للنادي السعودي.

 

رد ميدو "الخارج" على مشجع نادي الوحدة السعودي، أثار حالة كبيرة من الجدل والهجوم الذي شنته الجماهير متضامنة مع هذا المشجع، ومطالبة جميعها بضرورة إقالة "ميدو من تدريب الفريق.

زلة تويتر.. القصة

ونتيجة لزيادة حالة الاستياء بين الجماهير السعودية، حاول ميدو امتصاص غضب تلك الجماهير، من خلال تدوينة له على صفحة حسابه على "تويتر" يعلن فيها أن حسابه كان مخترقا وأنه نجح في استرجاعه مرة أخرى، إلا أن تلك الحجة لم تشفع له أمام الجماهير السعودية ومجلس إدارة نادي الوحدة الذي قرر إقالته استجابة لرغبة جماهيره.

 

لم تكن تلك الواقعة الأولى التي يتم فيها نشر ألفاظ خارجة على حساب المدرب المصري أحمد حسام "ميدو"، فقد سبق له أن وجه العديد من الإساءات لاتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، في موسم 2017، من خلال حسابه على "تويتر"، وبعد إعلان رئيس لجنة المسابقات عن مقاضاته نتيجة تلك الإساءات، أعلن ميدو أن حسابه كان مخترقا.

زلة تويتر.. القصة

وفي عام 2016 نشب صراع كبير بين "ميدو" ورئيس نادي الزمالك، والذي وجه فيه "ميدو" إساءات كبيرة لرئيس نادي الزمالك بعد إقالته من تدريب الفريق الأبيض، وبعد إعلان رئيس نادي الزمالك أنه سيعمل على مقاضاته بسبب تلك الإساءات، أعلن ميدو أن حساب كان مخترقا وعمل على استرجاعه.

 

وقتها أعلن "ميدو" في أحد البرامج الرياضية التي كان يعمل بها محللا رياضيا، على إحدى القنوات الفضائية، أنه لم يوجه أي اساءة لرئيس نادي الزمالك، وأن حسابه على تويتر كان مخترقا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أزمات ميدو على تويتر .. و"سرقة الحساب" بوابته للخروج من الأزمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق