التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين توتنهام وأرسنال في مباراة مثيرة (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعادل فريقا أرسنال وتوتنهام بنتيجة 1-1، في مباراة ديربي شمال لندن، التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات قمة الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

أحرز هدف الشوط الأول الوحيد النجم آرون رامسي، بعدما تسلم بينية من لاكازيت انفرد على إثرها بهوجو لوريس حارس توتنهام من منتصف الملعب، والذي لم يجد صعوبة في مراوغته وإيداع الكرة في المرمى في الدقيقة 16.

بعد الهدف نشط هجوم هجوم توتنهام وأحرز هاري كين هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل، كما تعملق الألماني لينو حارس مرمى أرسنال في العديد من الكرات، أبرزها تصدي ثنائي رائع من انفراد إريكسن ثم تسديدة سيسوكو، بينما اعتمد أرسنال بعد الهدف على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى توتنهام لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بنتيجة 1-0.

وشهدت أحداث الشوط الثاني إثارة بالغة وتدخلات عنيفة بين اللاعبين، قبل أن يدرك توتنهام التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء عن طريق نجمه هاري كين من ضربة جزاء، بينما أضاع بيير أوبامينج ضربة جزاء في الدقيقة 91 لأرسنال، كما تعرض توريرا، لاعب وسط المدفعجية للطرد في الدقيقة 96.

بتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، متفوقا بأربع نقاط عن ملاحقه أرسنال الذي رفع رصيده إلى 57 نقطة في المركز الرابع.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التعادل الإيجابي يحسم ديربي شمال لندن بين توتنهام وأرسنال في مباراة مثيرة (صور) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق