والد نيمار يتحدث عن أسباب رحيله عن برشلونة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نفى والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى تصريحات صحفية، أن يكون نجم برشلونة الأرجنتينى، ليونيل ميسى، سبب انتقال ابنه إلى نادى باريس سان جيرمان.

ونقل موقع «بارسا بلوجرانا» عن والد نيمار، أن اللعب فى «ظل ميسى»، لم يكن الدافع لترك الفريق الكتالونى، دون أن يكشف عن السبب الحقيقى.

ورغم ارتباط اسم نيمار مؤخرا بأخبار عن رحيله عن النادى الباريسى، إلا أن والد نجم «راقصى السامبا» استبعد بشكل قاطع انتقاله إلى النادى الملكى ريال مدريد أو حتى برشلونة.

وسبق لوالد نيمار أن اعتبر أن التقارير الصحفية التى تلمح إلى إمكانية عودة أغلى لاعب فى العالم إلى فريقه السابق برشلونة الإسبانى، لا تزيد على كونها «كذبة».

وقال الوالد الذى يتولى أيضا إدارة أعمال اللاعب، إن التقارير عبارة عن «كذبة، لا يوجد أى اتصال مع برشلونة» حامل اللقب ومتصدر ترتيب الدورى الإسبانى لكرة القدم.

وتابع: «برشلونة ناد كبير وكنا سعداء جدا فيه. يستحيل ترك لاعب مثله خارج دائرة هذه الشائعات (فى سوق الانتقالات)»، مضيفا: «هذه الشائعات تمتعنا جدا»، موجها انتقادات للصحفيين الذين يروجون لها.

وأكد أن «المستقبل فى باريس، الحاضر فى باريس»، مع إشارته فى الوقت ذاته إلى أنه «من الصعب الحديث عن المستقبل لأن فى كرة القدم كل شىء يمكن أن يتغير فى أى لحظة».

وأصبح المهاجم الدولى البرازيلى أغلى لاعب فى العالم فى صيف العام 2017، عندما دفع نادى باريس سان جيرمان قيمة البند الجزائى الوارد فى عقده مع النادى الكتالونى، وضمه إلى صفوفه مقابل 222 مليون يورو.

اعتبر مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، أنه تحمل قدراً مبالغاً فيه من الذنب عن ضعف أداء منتخب بلاده فى مونديال روسيا 2018، عقب سقوط «السيليساو» (1-2) أمام بلجيكا فى ربع النهائى.

من جانبه، قال نيمار فى حوار أبرزته صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «أعتقد أنه تم تحميلى قدراً مبالغاً فيه من الذنب، لكننى كنت أعلم أن هذا سيحدث، ولطالما كان الأمر كذلك طوال مسيرتى، أليس كذلك؟».

وأضاف مهاجم برشلونة السابق: «أعلم أنه حين تخسر البرازيل فإن الثقل الأكبر يقع فوق رأسى، المغالاة فى الانتقادات طالت أيضاً وبنفس القدر لاعب الوسط فرناندينيو الذى سجل هدفاً بالخطأ فى مرماه فى مواجهة بلجيكا، أنا لا أفهم مثل هذا الأمر». كما أبرز اللاعب البرازيلى أنه عقب الانتقادات الشديدة التى تعرض لها بسبب اتهامه بالمغالاة فى احتساب الأخطاء وتصنع السقوط، قرر التوقف لتحليل كل شىء.

وأضاف نيمار: «بدأت أشاهد كل هذه اللقطات فى المونديال وقلت لنفسى هل أنا حقاً أصطنع الأمر؟».

وبسبب الإصابة، سيغيب نيمار عن منتخب البرازيل فى وديتين أمام بنما وجمهورية التشيك، لكن مدرب السيليساو تيتى لم يستبعده من المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا التى ستستضيفها البلاد فى يونيو المقبل، معرباً عن ثقته فى أنه سيلحق بالبطولة وسيكون فى حالة أفضل منها فى مونديال روسيا 2018.

انت الان تتصفح خبر بعنوان والد نيمار يتحدث عن أسباب رحيله عن برشلونة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق