كلوب يشيد بمنافس صلاح: لاعب من طراز عالمي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" السنغالي "ساديو ماني" باللاعب من الطراز العالمي، وذلك قبل مواجهة فريق إيفرتون يوم الأحد المقبل.

يلتقي الفريقان في معقل التوفيز في الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي.

ويقدم "ماني" أداءً مميزًا في الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل هدفين في الجولة الماضية من البطولة ذاتها وذلك أمام واتفورد.

وقال "كلوب" في مؤتمر نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لا أعتقد أن هناك تحسنًا هائلًا لدى ماني، الأمور أصبحت أكثر طبيعية بالنسبة له".

وأضاف: "كلنا نعرف أنه لاعب من الطراز العالمي وهو يدرك ذلك بنفسه، مع قدراته وتطوره في مسيرته يمكن أن يكون أفضل مما هو عليه حتى الآن".

وواصل: "بالنسبة للأهداف، نحتاج إليها في مثل تلك المباريات كما فعل أمام واتفورد، وبعض الحظ كذلك، هو دائمًا يمتلك الجودة، حتى إذا لم يسجل أهدافًا ويهدد مرمى الخصم، فهو مفيد في فتح المساحات للتسجيل من منطقة أخرى".

وأردف: "ماني سيستمر ويتطور على مدى السنوات القليلة المقبلة، لا أعتقد أنه يعاني من مشكلة ما تتعلق بالثقة، لقد كان واحدًا من أفضل اللاعبين وأكثرهم استقرارًا وأداءً على مستوى عالِ حقًا".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق واصل حديثه قائلًا: "من الرائع رؤية لاعب مثل ماني يمتلك الجودة والقدرات التي لديه مع رغبته في مساعدة الفريق، نأمل أن يستمر في ليفربول حتى 2028 أو نحو ذلك".

وأنهى قائلًا: "هو سيشارك في مباراة الأحد وسيتعامل معها كلاعب محترف".

انت الان تتصفح خبر بعنوان كلوب يشيد بمنافس صلاح: لاعب من طراز عالمي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق