المصري يهدد بعدم إذاعة مبارياته تليفزيونيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عدنان حلبية عضو الإدارة بالنادي المصري أن عدم التزام الشركة الراعية بسداد حقوق الرعاية للنادي قد يؤدي إلى عدم إذاعة باقي مباريات فريق ناديه للكرة حتى نهاية الموسم.

وأضاف حلبية أن تجاهل شركة برزنتيشن وعدم رد المسئولين بها خاصه مديرها محمد كامل قد يضعنا أمام مفترق طريق بعدم إذاعة المباريات بداية من مباراة المقاصة المقرر لها الخميس 14 فبراير الجاري

وقال حلبيه:" استنفزنا كل الطرق سواء بالإتصالات أو الخطابات وأرسلنا مندوبنا لأكثر من مره ولا حياة لمن تنادي، مؤكدًا أن هناك عدم احترام للعقد المبرم وشروطها بين الشركه والنادي".

وأضاف:" النادي ملتزم بعقود مع لاعبيه ومطالب بسداد أقساط ومستحقات والشركة الشراعية لا تلتزم بعقدها مع الإدارة لذا ليس أمامنا خيار سوى عدم إذاعة كل المباريات بالدوري والتي تخص المصري فقط بوصفه صاحب الأرض والمباراة".

وأعلن حلبية عن لجوء إدارة النادي خلال الساعات القادمة للطرق القانونية لاستعادة حقوقه لدى الشركة الشراعية، مؤكدا أنه من العيب تجاهل مسئولي الشركة الراعية الرد على إتصالاته اليومية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المصري يهدد بعدم إذاعة مبارياته تليفزيونيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق