بالأرقام قبل مواجهة الزمالك..نصر حسين داي ضعيف محليا ونشيط إفريقيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد الزمالك لخوض ثاني اختباراته الإفريقيه، أمام خصم جديد بطريقة مختلفة نوعا ما عن سابقه، يسعى من خلاله نادِ القلعة البيضاء لمحو صفحة الجولة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي (كونفيدرالية).

نصر حسين داي هو منافس الزمالك؛ الذي جاء إلى القاهرة وعينه على مواصلة نتائجة الإيجابية في البطولة الإفريقية، وانتزاع بساط العودة من تحت أقدام الزمالك الطامح للعودة.

بين طيات السطور التالية، تبرز(الشروق) موقف نصر حسين داي في الدوري الجزائري، وأبرز أسلحة (النصرية) قبل مواجهة الزمالك.

 

نصر حسين داي في الدوري الجزائري

يقدم نصر حسين داي بقيادة مدربه الوطني مزيان إيجيل، مستويات متذبذبة بالدوري، حيث يتوسط فريق (الدم والذهب) جدول ترتيب الدوري الجزائري في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

خاض الفريق الجزائري 20 مباراة في الدوري حتى الآن، حسم الفريق 7 مباريات منها بالفوز، ومثلهم بالهزيمة، وخرج النصرية في 6 مباريات بالتعادل.

 

هداف الفريق

يعتبر أحمد قاسمي مهاجم نصر حسين داي، هو هداف الفريق برصيد 4 أهداف، كما يأتي اللاعب المخصرم ذو 34 عامًا في المركز السادس بين هدافي الدوري الجزائري.

القاسمي الذي يحمل الرقم 10 هو أحد عناصر الخبرة في صفوف فريق المدرب مزيان إيجال الذي يعتمد عليه بشكل أساسي.

رحلة الفريق في التأهل إلى دور المجموعات

أطاح فريق ( الدم والذهب) بفريق جرين إيجلز الزمبي في الدور التمهيدي بنتيجة 2-1 بمجموعة المباراتين.

كما أقصى نصر حسين داي شقيقه الأهلي الليبي من دور الـ32 من البطولة بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين.

أوقعت قرعة دور الـ16 من الكونفيدرالية نصر حسين داي في المجموعة الرابعة إلى جانب الزمالك، وبتروأتليتكو (أنجولا) وجور ماهيا (كينيا).

ويأتي (النصرية) في وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، حيث تغلب الفريق الجزائري على نظيره بترو أتليتكو الأنجولي 2-1.

 

ثغرة تؤرق نصر حسين داي قبل مواجهة الزمالك

يعاني نصر حسين داي من تهاوي دفاعات الفريق، حيث تلقى 18 هدف خلال 20 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن، مقابل 15 هدف سجله مهاجموه.

لم يخرج نصر حسين داي بشباك نظيفة في البطولة الإفريقيه إلا في مباراة واحدة انتهت بالتعادل السلبي، بينما تلقى أهداف في كل المباريات التي خاضها في الدور التمهيدي ودور المجموعات.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالأرقام قبل مواجهة الزمالك..نصر حسين داي ضعيف محليا ونشيط إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق